انا اتفهمكِ

18 1 0
                                    

_ فيكتوريا (تتحدث بهدوء)

_انستازيا انها 12 ليلا كيف تحدثينني في وقتٍ كهذا كنت نائمة .

_اخبرتي ابي عن الكتاب اليس كذلك؟

_لم ! لم اخبره عن الكتاب بل اخبرته في السيارة ان ما تفكرين فيه هو العوالم المتوازية ...

_و بالتالي علم انني اقرأ عن هذه الاشياء !

_مهلا ماذا حدث ؟!

_لا شيء وداعا اكملي نومك ...

~ لنغلق ذلك الهاتف اللعين
لا اعرف بماذا يفكر ابي .

ــــــــــــــــــــــــــــــ

In the next day
_

مرحبا

_اهلا بكي آنسة «تيا»

_ماذا ؟

_ تعرفين اسمك رسمي جدا وطويل بعض الشيء ... على اي حال دعينا نبدأ الجلسة .

_ وعلى هذه السيرة ، مرضي النفسي يجعلني اشعر بأنني اريد الهدوء الكثير منه لذلك ما رأيك بألا نصدر اي صوت حتى ساعة كاملة ؟ ، سيعالجني ذلك بالتأكيد .!

_ من الطبيبة هنا انا ام انتي ، لست طفلة .

_ وانا لست مريضة !

_ اذن انت ماذا ؟! فتاة غريبة الاطوار تهلوس؟ .

_ لست غريبة الاطوار بقدرك ! من العاقل الذي يضع مختبرًا في مكان ركن السيارات الخاص بعيادته ! انظري الى كل هذه المعدات الغريبة التي بالعيادة ! من يرى تلك الاشياء يعتقد انك طبيبة اسنان مخيفة !!!!!

_ رائع ، الطاقة السلبية التي اخرجتها الان قد تساهم بعلاجك !

اجل ارى ذلك ان عقلها غريب جدا لا اظن ان شيرلوك هولمز حتى يستطيع التكهن بما تفكر به بسهولة على الاقل هو ليس عالما مجنونا .

_ اسمعيني جيدًا ، قام والدي بأخذ الكتاب الخاص بي --

_كتاب العوالم المتوازية .

هاهي ابتسامتها العريضة التي تخيف الجميع ترتسم على وجهها ذي الاربعة اعين ، انها مخيفة !

_ مهلا هل اخبرت فيكتوريا الجميع ام ماذا ؟

_لا انا لمحت الكتاب فقط و ظننت انه مألوفٌ عندي لأنني امتلك نسخة منه في--

~ سأحضره الآن انها فرصة لا تعوض !

_ انتظري ، ان اخذتي الكتاب الان قبل ان تحكي لي كل شئٍ الان فسأخبر والدك .

~ ويتضح ان عالمتنا المجنونة اذكى مما توقعنا ، لنرتمي على هذا الكرسي قبل الوقوع بالمشاكل .

_ ماذا تقصدي ب«احكي لي كل شيء »

_ اقصد كل شيءٍ تصدقينه عن العوالم انتي قرأتي الكتاب وتمعنتي به عدة مرات ، انتي تعرفين تفسير ما تمرين به لكنك خائفة من الذهاب للمصحة .

~ انها !

_ انا اصدقك «تيا» لن اخبر والدك بشيء .

___________

انتظروا البارت القادم بعد قرن

توازي احلام (متوقفة حاليا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن