عنوان الحلقة: غابة القمر
«مرحبا جميعا اسمي كيم نانا وانا فتاة في مقتبل العمر ادرس في الجامعة اعيش مع صديقاتي تتسألون لماذا لان والداي تركانني في الميتم عتدما كنت في 10 من عمري وانا تعرفت على صديقاتي ايضا في الميتم وهاكذا عندما كبرنا اصبحنى نعمل مع بعضنا ونحن من ندفع تكاليف دراستنى و المنزل الذي نعيش به تتسالون كيف شكلي.....حسنا لدي شعر اسود ممزج طويل يصل لمنتصف ظهري وعينان رماديتان اذكر ان ابي اخبرني اننى انا الوحيدة التي ورثة عينان جدتي الرميتان لطيفة ومرحة ولااحب الخيانة ابدا و........»
******:ياااااا مانا اين شرتي
«اوه نسيت ان اعرفكم لدي ثلاث صديقات الاولى اسمها يون تولين وهيا الطف واحدا بيننا وقلبها رقيق يسهل عليك خداعها وهاذا الشئ الذي لايعجبني فيها وايضا هيا سريعة المسامحة ولاتحكم علي الشخص من الخارج لديها شعرا بني ونصف وردي فاتح و ونصف الاخر فوشي وعينان بنيتان....
وثانية كيم روزان وهيا اهدئ واحدا من بيننا تكره الفتيان كثيرا لاسيمة العوبين لان حبيبها السابق كان لعوبا وخانها لهاكذا اصبحت تكره الفتيان ولكنها طيبة ومراعية ولا تحب الكذب ابدا لديها شعرا بني غامق وخصلات فاتحة قصير يصل لبداية كتفيها وعينان عسليتان.....
والخامسة مين يوري وهيا اصغرنا طفولية وتتصرف مثل الاطفال ولطيفة الي انها لاتحب احد ان يقول عنها طفلة ايضا لديها عادة غريبة وهيا عندما تنام بجانبها تحتضنك وتتشبث بك واحيانن تمشي بنومها لديها شعرا ابيض شعرها كان وراثة من عائلتها لهاكذا هيا ورثته ولا يمكنها ان تصبغه وجميع من في الجامعة يسخر منها ويقولون لها عجوزة حزنة كثيرا لهاكذا اخفته بالقباعة ولايمكن لاحد ان يراه غيرنا نحن صديقاتها لديها عينان سوداوتان....
وهاكذا انتهينا من التعريف على صديقاتي ولكن الشئ الجميل اننى جميعا نتشارك في حب المغامرة والابحاث كيف ذالك حسنا اسمعو»
روزان بينما تلوح لنانا في وجهها:من هيونا لنانا هل انتي هنا.......
لتتنهد نانا لتقول:اسفة لقد كنت شاردة افكر......
لتمسك تولين وجنتيها وهيا تعبس لتقول:بماذا كنت تفكرين صغيرتي هممممم.......
لتضحك نانا لتقول بدرامة وهيا تمسك مكان قلبها:ههههه اوني انتي لطيفة بدرجة قاتلى ارافي بقلبي
لتبعد تولين يديها وتمسك وجنتيها بخجل لطيف:ياااا توقفي عن اخجالي
لتقرص روزان وجنتيها المحمرة قائلا:انتى حقا ذات يوم سوف تقتليننى من لطافتك
أنت تقرأ
Blak wolf(Bts)
Werewolfهل القدر جمعنة ام كانت محض صدفة اذا كان القدر فانا حقا اكره حياتي التي انا بها لقد اتيت لهاذا العالم بصدفة كنت فقط فتاة تحب المغامرة والابحاث ولكن هاذا الحب تحول الي كراهية بسببك اتعلم انا اكرهك بحجم احترام الناسي لك اسمعت