part "10"

2K 86 20
                                    

  أدريان أكرهُك :

- مازلت اتعافى من أشياء لم أخبر أحداً عنها .💔

⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️

كانت ما تزال تنظر بشرود للأمام وهي تتذكر الماضي
لينتشلها من ماضيها صوت خطوات قد إقتربت من باب الغرفة ففُتح الباب بقوة وقد إنتشرت رائحة عطرٌ قوي بالارجاء ..

فمن غيره أكثر شخص كرهته بحياتها أدريان الذي دمر حياتها وجعلها تتمنى الموت على أن تعيش هكذا حياة وها قد مرت سنة ونصف وهي محبوسة لديه وأيضاً لا ننسى بأنها اصبحت حامل منه وبالشهر السابع ايضا ....

هتف بغضب شديد : لماذا لا تأكلين وترفضين الطعام ها تكلمي لا تجعليني أغضب منك وأنتِ تعلمين ماذا سيحصل حينها ،لا تنسي بأنكِ حامل بطفلي ويجب عليك الاعتناء بصحتك ..

شدد على أحرف كلمة طفلي يذكرها بأنها ملكه فقط وأنها حامل بطفله وستبقى محبوسة لديه حتى يموت أحدهما ..

وجهت له نظرات غير مبالية ، فهي تأكل بالسر دون علمه ليست مستهترة لدرجة أن تحرم نفسها من تناول الطعام
هي فقط لا تريد أن تجلس معه بنفس المكان ولا تريد أن ترى وجهه ..

ثم توجهت بخطواتها بعيداً عنه وجلست على الكرسي الهزاز أمام الصوبة الموقدة لتأخذ كتابا وتبدأ بقرائته غير مهتمة لذاك الواقف يريد الفتاك بها وتحطيم عظامها على تصرفها اللا مبالي لكلامه ..

فصاح بغضب ينده الخادمة التي أتت بسرعة وهي تجر عربة يوجد عليها الكثير من أنواع الاطعمة الصحية للمرأة بفترة حملها وعصائر مليئة بالفيتامينات والحديد

أردف ببرود وهو يرفع حاجبه بإستغراب ينظر للفتاة الخادمة كيف توجه له نظرات غاضبة وحاقدة بذات الوقت ثم وجه بصره لروز والتي كانت تنظر لها بهدوء
: هيا أخرجي من هنا .

أومئت له بهدوء ثم خرجت من الغرفة وهي تتنفس الصعداء بعد أن كانت على وشك إفتضاح أمرها وتلقين ذلك الحقير درساً بالادب والأخلاق بسبب ما فعله بروز
فهي منذ ذلك اليوم الذي أتت به إلى هذه الفيلا لكي تعمل ووافق أدريان على تشغيلها ك خادمة .

وبعد فترة صُدمت عندما تعرفت على روز التي تذكرتها فورا لتخبرها بكل شيء حصل معها لتصبحا صديقتين بالسر دون علم أدريان وها قد مر سنة ونصف على وجودها هنا وفي هذه الفترة حصل الكثير من الاحداث التي لا تحصى ..

ليخرجها من شرودها وقع خطوات قريبة منها لترفع بصرها تنظر لذاك المدعو جوي والذي عدد مرات إلتقائهما تعد على الاصابع  ..

The curse of life ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن