{مـعـانـي}

75 16 11
                                    

🍃✨

كلمات جمعت كـ قصيدة أو أغنية ستظل تلفت نظري و تعلق في ذاكرتي ليومٍ قد أعود و أحتاجها.

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

المناضل يجادل الجميع حتى نفسه دائماً دليل؟-يحادث نفسه-
-أنا حزين
-لا لست كذلك لاشيء يستحق
-خائف من المستقبل
-لكنني متحمس!!
-أحب الجميع و أتمنى إحتضان من يبكي
-أكره البشر
-ليس جميعهم... لا اعلم

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~ 

🍃✨ و لنذكر أمراً بسيطاً هذه مجرد جزء أصغر من الصغير من أفكار و مجادلات المناضل مع نفسه لو أستمريت لن ننتهي للقرن القادم إن شاء الله أو ربما الذي بعده حتى!<(‾︶‾)>

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

بعض الأشياء التي اقوم بها تكون مفيدة بدون أن أعلم... كـ مثلاً أكون هادئة أمام الغاضب أو من يصرخ بوجهي"لايوحد أي تعبير على وجهي"لا أجادله.

أو مثلاً كـ لا أبكي عندما يحتاج الأمر للبكاء بسبب المعضلة السيئة التي أمر بها مهما كانت و هكذا هناك أشياء كثيرة أنصدم أنني افعلها دون أن أعرف أن البعض يحتاجها على شاكلة نصائح....

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

_لماذا لا استمع لأغلب من يعطيني النصائح؟

_لأنني على دراية بما أفعل حتى لو كان غباء بنظرك.

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

-يكون دائماً هناك عدى طرق الصعبة و السهلة منها، لا أعلم لما تلقائياً 'اختار' الصعبة.

-أظن هذا الشيء سيجعلني أقوة لمواجها المصاعب التي لا استطيع 'إختيارها'.

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

مررنا بأمو صعبة كثيراً، لن يتوقف الأمر عند هذا الأمر الان.

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

إجاباتي بسيطة، شخصيتي 'الظاهرة' بسيطة، مطالبي بسيطة، لكن خلف كل شيء بسيط هناك شيء عميق كـ عمق المحيط.

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

لكل شيء معنى لهذا لا تدعوني بالغبي، لأن هذا الغبي يستطيع أن، يصدمك بالنتائج التي قد تظهرها تحاليله و أفكاره.

~.~..~.~.~..~.~.~..~.~.~..~

المناضل يقراء رواية بأمان الله الجميع في التعليقات يتحدث عن البطلة و البطل إلخ، إلا هو تذكر أن البطلة حلمت بحلم غريب و في الحلم ذكر والدها أنه هناك كتاب أسفل السرير يستطيع مساعدتها، لكن طبعاً البطلة غبية لم تبحث عنه. لكن حرفياً كان المناضل الشخص الوحيد بين الألفات الذي تذكر الأمر في التعليقات!

#موقف حقيقي صار معي.

~.~..~.~.~.~.~..~.~.~..~.~

بـ ذكائنا نصدمك، لكن بـ ستغبائنا نقتلك#تأليفي، أرجوا عدم التصفيق أهئ :*))

بـ ذكائنا نصدمك، لكن بـ ستغبائنا نقتلك#تأليفي، أرجوا عدم التصفيق أهئ :*))

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انا مع الموضوع لكنه صعب ،على أي حال يستحق المحاولة. ألا تعتقد ذلك عزيزي المناضل؟
~…~……~…~…~…~……~
سـ: نمط لا يعجبك؟
.
.
سـ: كيف يبدوا عالمك الداخلي؟
.
.
تحلوا بالصبر، لن ينسانا الله.
كرنوا بخير. ❤🌂🍃✨🍂☁

🍃ENFP-OCEANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن