لقد حان الوقت!! يمكنك الآن التوقيع على العريضة!!
نظرًا لعدم وجود تعليقات حتى الآن على وجود وظائف أخرى في بلدان أخرى ، فقد فتحنا الآن العريضة للجميع! يمكنك أن تجد النص الإنجليزي في العريضة. إنها نفس اللغة التي تمت ترجمتها إلى لغات مختلفة هنا في ملفنا الشخصي.
تم نشر الالتماس على www.change.org بعنوان "دع واتباد يتألق من جديد". يمكنك العثور على الرابط الخاص به في أسفل وصف ملفنا الشخصي!
معلومات عن هذا:
1. ليس عليك إعطاء رقم هاتفك المحمول لتتمكن من التوقيع.
2. الاسم وعنوان البريد الإلكتروني مطلوبان ، ولكن يمكنك اختيار عدم إظهار أي منهما علنًا. لديك أيضًا خيار توقيع اسم واتباد الخاص بك إذا لم تجرؤ على إعطاء اسمك الأول والأخير الحقيقي. في أحسن الأحوال، بالطبع، أنت تستخدم الاسم الحقيقي ، ولكن قبل أن توقع عليه، استخدم اسم واتباد الخاص بك أو اسم مستعار آخر ؛-) بعد كل شيء ، نريد أن نوضح واتباد عدد الأشخاص الذين يقفون بالفعل خلف هذه الرغبات!
3. تأكد من تأكيد توقيعك! وإلا فلن يوافق عليه!
مهم:
لقد اتخذنا بالفعل خطوة كبيرة. كتبنا العريضة وقمنا بتحسينها وعرضناها على الجمهور.
نريد أن نتأكد من أن كل شيء يجلب شيئًا.
لكن لهذا عليك أيضًا أن تكون نشطًا. كل توقيع مهم!
ماذا تستطيعو ان تفعل الان؟
1. التوقيعو على العريضة.
2. اربطهم في وصف ملفك الشخصي.
3. ضع الكتاب في قائمة قراءة (ربما تكون خاصة بك). يجب أن يكون هناك على الأقل عدد قليل من الكتب هناك حتى لا يتم التغاضي عن الالتماس.
4. اجعل المستخدمين الآخرين على علم بالعريضة:
- أخبر متابعيك وأرسل لهم الرابط حتى يتمكنوا من العثور على كل شيء.
- ربط عريضتنا / حسابنا بالأشخاص الذين يشكون من أن واتباد كان أفضل (... وهناك عدد غير قليل منهم ؛-))
- ضع علامة على الناس في هذا الفصل!
5. اطلب من أصدقاءك التوقيع أيضًا.
6. يمكنك كتابة المزيد من الأفكار هنا في التعليقات ->
•••
الرجاء التوقيع على العريضة و نشرها - يجب أن تضرب مثل القنبلة حتى يتمكن واتباد من القفز عليها!
ومرة أخرى: كل توقيع له ثمن!
كما ذكرنا سابقًا ، يوجد رابط العريضة في وصف ملفنا الشخصي. الرجاء تسجيل الدخول. سجل الان! <3
شكرا لكل من يدعم العريضة!
أمنيات جميلة ،
فريقك LetWPShineAgain
أنت تقرأ
عريضة | العربية
Kurgu Olmayan!ساعدنا في تحسين واتباد بأفكارك! وقع على عريضتنا لمساعدة واتباد وجعله أكثر إمتاعًا للجميع. نحن سعداء بك! ~ LetWPShineAgain | الفريق