1

2.8K 110 190
                                    


" هيونجين_سنباي احبك "
نده الفتى ذو الشعر الكستنائي بينما ينظر للاسفل بخجل شديد وضم يديه لخلف ظهره بينما الفتى الاكبر يحدق به باندهاش وابتسامه كانت قد اذابت قلب الفتى بشكل مهول!

" يا الهي ميني صغيري! انا احبك ايضا! "

" حقا سينباي؟ "
رد مينهو بدهشه وحماس ولاحظ اقتراب هيونجين فور انتهاء حديثه ودون شك هو قام بإغلاق عيناه ببطئ وقلبه ينبض بصخب وكل ما شعر به هو تلك الصفعه القاسيه على شفتيه!

" لي مينهو يا مقزز! استيقظ، وتوقف عن مد شفتيك كعاهره! "
صراخ والدته ملأ ارجاء غرفته بينما هي تشتمه وترمي ثيابه المتبعثره على الغرفه عليه ولم تكن حالته جيده مطلقا فقد تمت مقاطعته في افضل لحظه في الحلم... هذا غير عادل!

**************************

Minho pov:

نعم انا لي مينهو فتى السابع عشره واقع بحب السينباي خاصتي الاكبر مني سناً بسنه هوانغ هيونجين ملك الثانويه وقاتل الفتيات وحتى الفتيان بوسامته وبجانب كل ذلك... هو كابتن فريق كره السله ورئيس مجلس الطلبه ذكي ورائع وجذاب

اختصاراً هو حلم كل فتى وفتاة وانا لا اقل عنهم شيئا
اه نست ان اعرف بنفسي كما قلت سابقا انا لي مينهو ادرس بثانويه سيؤل وبعد سنتان سانتقل للجامعه مظهري عباره عن دوده كتب؟ ولكني في الحقيقه لست بواحد
صحيح انني ارتدي النظارات الدائره وغرتي دائما تغطي جبيني وصولا لحاجباي ولكني لست بمجتهد!
ولا اسمي نفسي بذلك.. بالكاد استطيع النجاح وهذا هو سبب صراخ امي المتواصل حتى الان..

يمكنكم القول ان حياتي ليست جيده حالياً لأني جبان ولم اعترف لهيونجين طوال السنتان اشك انه يعرفني حتى ...

End minho pov

بعد محاظره كبيره من والدته بشأن درجاته الهابطه هو استطاع الفرار للمدرسه بينما يمسك بحزام حقيبته وينظر للاسفل بعبوس وانزعاج مبالغ... فأنى له الابتسام بعد تلك الشتائم المتعدده لوالدته هي تفاجأه بكلمه جديده كل يوم ولم تقصر اليوم بشتمه بغائط الحيطان... هل للحيطان غائط حتئ؟

" صباح الخير مينهو هيونغ ، هل قررت الاعتراف لهيونجين اليوم! " احاط ايان ذراعه بوديه بينما ازداد عبوس مينهو اكثر بذكر الامر حتى

" اومو! اسف وجهك يحكي الكثير! "
تمتم ايان بتوتر ليتنهد مينهو فقط

" هيونغ صحيح! يجب علي ان اخبرك بامر شديد الاهميه! انتظرني نهايه الدوام! "
صرخ ايان بينما يركض بالممرات تحت دهشه مينهو لحماس ايان المفاجئ.. ذلك الطفل يكبر كل يوم امام اعينه بطريقه غريبه هل حصل على فارس حلمه ذاك؟

WRONG TIME II HYUNHO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن