أنا عائدة إلى المنزل. إنه ليس حقًا منزل. إنه دار للأيتام. هل يعتبر دار الأيتام منزلاً؟ أعتقد أنه لا، لا يمكن اعتبار جميع المنازل منازل ، لأن الناس ببساطة يمكنهم إنشاء منازلهم الخاصة. تلك الفتاة الصغيرة تدخل منزلها الكبير والمذهل الباهظ الثمن وهي تمسك بيد والدها. أعتقد أن منزلها هو والدها، وليس المنزل الكبير المذهل. ليس لدي منزل. بيتي مات منذ زمن طويل. ربما الآن يراقبونني من السماء. أنا حقًا أحب النظر إلى ساعتي لأن الوقت يمكن أن يظهر ويبرهن الكثير من الأشياء في هذه الحياة. الساعة الآن 5:45 بعد الظهر. قالوا بالأخبار إنها ستمطر طوال الليل. احب المطر. بعض الناس لا يفعلون لأن الأيام الممطرة تجعلهم يشعرون بالاكتئاب والحزن والوحدة والإحباط ، لكن الطريقة التي أعتقد بها هي عكس ذلك. صوت المطر رائع، أنه مختلف في كل مرة تمطر بها. لا توجد كلمة يمكن أن تصف الصوت والشعور بشكل مثالي. يمكن للمطر أن يجعل جميع النباتات على قيد الحياة ولن ينسى الخالق أبدًا المخلوقات التي خلقها. أنا هنا الآن أمام المكان الذي أعيش فيه. كل شيء هو نفسه ، نفس الأضواء ، الناس يذهبون إلى أماكن مختلفة ، وآخرون يقفون أمام أشخاص آخرين يحاولون جعلهم يشترون أشياء منهم. إنها تلك المرأة مرة أخرى. إنها امرأة عجوز وجميلة في الستينيات من عمرها تبيع الاكسسوارات في الشارع. إنها امرأة عجوز لكنها جميلة جدا. أتساءل كيف بدت عندما كانت في مثل عمري. أراهن أنها كانت أجمل فتاة في مدينتها. للأسف ، لا أحد يشتري منها أي شيء. أراها دائمًا عندما أذهب إلى المكان الذي أعيش فيه. انها ترتدي دائمًا نفس الملابس ونفس وضعية الجلوس ونفس الابتسامة. هي دائما تبتسم مع الناس. الناس في شارعنا يسمونها "المجنونة" عندما يريدون أن يقولوا شيئًا عنها أو يصفونها.
صرختُ وأنا أركض نحوها: "هاي ، راشيل".
"اهلا يا صغيرة ، كيف كان يومك؟" راشيل ، المرأة العجوز ، سألتني تمامًا كما تسأل دائما.
أجبتها: "كان الأمر طبيعيًا ، تمامًا كما هو الحال دائمًا".
"أنه اليوم ، صحيح؟ إنه الثامن من أغسطس ".
ضحكت راشيل ، المرأة العجوز ، "هاهاها نعم ، لكنك ما زلت تتذكرين الأشياء التي أخبرتك عنها رغم أنها كانت منذ وقت طويل".
"كيف يمكنني أن أنسى ذلك؟ إنه تاريخك المفضل. إنه التاريخ الذي وعدك به فارس الاحلام أنه سيعود. لهذا السبب أنت هنا كل يوم تنتظره، أليس كذلك؟" أجبت وأنا أبتسم.
همست وهي تبتسم للشخص الذي يسير بالقرب منا: "نعم ، وما زلت أنتظر".
اقترحت "أوه ، لقد أحضرت إكسسوارات جديدة للبيع. دعني أساعدك في وضعها على الطاولة".
بدأت في مساعدتها على وضع الإكسسوارات الجديدة على الطاولة. أثناء مساعدتها ، رأيت خاتمًا على الأرض. بدا قديمًا ، لكنه كان جميلًا جدًا ومليئًا باللمعان.
أنت تقرأ
العجوز الجميلة
Short Storyقصه قصيره من فصلين تتحدث عن فتاه صغيرة يتيمه تعيش في ميتم و عجوز انتظرت فارس احلامها.