↬ ثْغًر٘آت حُبٗـــــنا "
┅┅┅┅┅┅┅┅
welcoмe тo oυr вlog~ مرحبا بكم جميعا في قصتي الجديده ~
اتمنى منكم ان تحمسوني على هذه القصه لاني متحمسه جدا لكي اكتبها وانشرها لكم وارجو ان تعطوني كل حبكم ..
- استمتعتو ♡ -
احبكم
------------------
خرجت تركض حافيه القدمين متوجهه لاقرب مكان قريب اليها وفجأه ترى ان المشفى هذه بعيده جدااا عن المدينه ذهبت الى الغابه التي تكون وراء المشفى لاتعرف اين سبيلها وين سوف تذهب ومن هي حتى لذالك ذهبت الى تلك الغابه الموحشه جداا انها غريبه جداا لاتذهب الى المدينه ولكن تذهب الى الغابه ..
دخلت الى الغابه وكان الوقت قد تأخر بالفعل وهي كانت تتمشى بملابس المشفى وكان صوت الحيوانات يخيفها وقفت مرتعبه واذ به ذالك الذئب يهجم عليها لتصرخ صرخه عاليه جدا .
مما ادى الى تحوله الى انسان واصبر فوقها مباشره .
-هل يمكنك ان لاتصرخي رجائا .
- ان.. س ..ا ..ن ، انت انسان بصوت عالي جدا .
-الم اقل لك لاتصرخي
- اسفه ..- من انتي ولماذا انتي هنا بهذا الوقت؟
واذ بها تلاحظ اختلاف لون عيونه عندما كان ذئب كانت عيونه لونها اصفر ولكن قد تحولت الى اللون الاخضر .
- اريد ان اسألك شي !
- ماذا ؟- لماذا لاتقف من فوقي ؟
واذ به يقف ويعتذر وكان يمسح الغبار الذي على ملابسه التي كانت عباره عن قميص اسود وبنطال ابيض فقط .
- حسنا من انتي
- انا لااعرف من اناواذ به ينظر اليها نظره تعجب ويقرب وجهه ويقول لها بصوت مرتفع اعلى من صوتها .
- إذن اخرجي من هنا .
واذ بها تنصدم بأن هناك ايضا ثلاث ذئاب اخرى ووالذي صدمها اكثر انهم قد تحولو الى اناس ايضا هناك فتاه واحده وفتينان اثنان .
واذ بها تصرخ الفتاه التي معهم ..- فيولا ماذا تفعلين هنا ؟
- اذن ان اسمي فيولا ولكن من انتي ؟ وكيف تعرفيني ؟
- انها انا إيما الا تتذكريني ؟- فلإتذكر من انا ومن ثم اتذكرك ايتها الغبيه واذ بها تقف من على التراب الذي بالارض وتقوم بمسح يديها من التراب ووتقوم بأصعاد شعرها من اعلى اكتافها بواسطه مشبك شعر .
- انها انتي اجل انها انتي فيولا انتي تفعلين هذا دائما عندما تغضبين .
- مالذي تتفوهين به ياهذه انا لااعرفك حتى .
ومن جهه اخرى كان واقفا وكان غاضبا لدرجه كبيره واذ به يهمس له فتى قد يكون في ال17 او 16 من عمره .- ماثيو هل انت متأكد ان هذه الفتاه ليست هي التي استدعاها عمك الى هنا ؟
واذ به يهمس له الاخر .
- هل يمكنك ان تصمت ياايها الغبي الان سوف اعلم .
أنت تقرأ
- Our love loopholes
Romanceهل تعرف ان ثغرات حبك اًحٍيانا هي التي تِجعل من قلٌب الْذي تٍحبه يحترق في داخلك ؟ مٓستذئب نصف بَشري مأوٍاِه الوحيد هي اٗلغاْبه لايعرف معٗنْى عٌائله ا٘مه ماٍتت وا٘باه قد تًركه وًهو قد تٍحول اٍلى مسٌتذئب بسبب اباه الذَي القى عليُه لۤعنه وذهب . - احيان...