لاتنسوا النجمه و متابعة صفحتي احبكم 🍒———————————————
#جيني
كنت ادرس في غرفتي بسلام لأسمع صوت وقع حجار على نافذتي ، لأترك كل شيء و أتجه نحو النافذه ، لأنظر فأجده مع ابتسامته الخرقاء .
" مرحبا اسف عل الازعاج و لكنني احتاج مساعده و لم اجد شخص غيرك " قال تاهيونغ مع ابتسامه خفيفه ، لأطلق زفير طويل لأنزل له .
لأفتح الباب لأجده بالفعل مقابل الباب ، لأرفع حاجبي كعلامة 'ماذا ؟' لأشعر بيد تشابك خاصتي لتجذبني نحوه فنتجه لمنزله بينما علامات الصدمه احتلت وجهي فلم اسمح لشخص بأن يتجاوز حدوده و يلمسني .
لندخل المنزل ، كانت عبارة عن نسخة طبق خاصتي لكن جدرانه رماديه أثاثه سوداء مع مخدات صغيره بيضاء تزينه .
لابأس بذوقه كانت مرتبة نظرا لشخصيته ظننته فوضوي لا أعلم لما لكن هذا ما جرى . لأجد نفسي صعدنا للطابق الثاني و دخلنا غرفته .
فيفلتني " حسنا اريد مساعده في مشروع العلوم " قالها بينما يريني مشروعه . اهو ابله ظننته حدث مكروه او وقع في مشكلة ككل مرة .
" اتمزح معي هرلود اتيت بي لمنزلك لأمر كهذا " قالت بغضب لحضن يداي . ليرفع احد حاجبيه ثم يضحك بهستيريا لأتفاجأ من حالته .
" هل أنا مخبول لفعل هذا أسف لكنني أرغب بأخراجك من منزلك هذا هل انت مسجونه او معاقبه " قال ليتمدد في سريره متوسط الحجم .
" اسمع هرلود ليس لدي وقت فأنا من منشغلة بالدراسه " قلت بنفاذ صبر لأتجه نحو الباب لفتحه لكنه مغلق .
" كيم تاهيونغ افتح الباب حالا او لن ترى شيء لن يعجبك البت " قلت بتهديد منتظرة في مكاني . " لا يا حلوه اليوم ستساعدينني في المشروع اولا ثم افعلي ماشأتي و عائلتي ليست هنا لذى حاولي الصراخ كما تشائين فنحن لوحدنا " قال
لألتفت نحوه لأحاول ضربه لأشعر بمادة لزجة أفقدت توازني لأجد جسدي يعتليه ، لتتفابل اعيننا لأنتبه لفعلتي لأنهظ سريعا .
" قميص نوم ظريف " قالها بينما عيناه تجول جسدي ، منحرف ما قصده لأنظر لنفسي لأجد انني بقميص نومي بالفعل
" منحرف ابعد ناظريك عني ابله " قلت لأبعد ناظري عنه بغضب ، " جيني كيم كم اردت التعرف عليكي فشخص مثل ذكائك و جمالك و غموضك يحيرني " قالها بينما يتقدم نحوي بخطوات سلسه .
" اسمع تاي تريد المساعده هيا بسرعه فأنا لدي امتحان غدا ان لم اذاكر و رسبت سترى شيء لم يعجبك و انا اعنيها يا فتى " قلتها لأتخطاه ببرود لأجلس فالأرض انظر لمشروعه .
أنت تقرأ
| مفرط | T.H
Jugendliteraturأنا و هي كالماء و الزيت خليطان غير متجانس كنت أظن أن كل الفتيات مشاغبات ،جريئات ، نشيطات ، مجنونات ، ثرثارات، يرتدين ملابس ضيقه و العريضة على الموضه .. ينتقلن من مكان لأخر يتسكعن أو حتى وقتهم يكون غالبا بالتسوق . لكن هي العكس تماما كزاوية 180° ...