فتـاه تعيـش فـي الظـلال .
و مـن يـرى الشهـاب فـي السمـاء ينسلـب .
لـم يكـن حُـبً او عشـقً بـل قلـبً مُتيمـاً بسـارقـه .
لـم يتـذوق ريقـي خمـراً أعتـق مِـن شفـاهِـك المُحـرمـه .
ملئتـي قلبـي الفـارغ و اخـذتـك فـي كنفـي بيـن ضلـوعـي مُخبئةً مِـن الانظـار .
اوبـة عشقـك تهـز دربـي و كيـانـي .
شـذاكِ عطـراً أفخـر مِـن المسـك فـي روائحـه .
حُبـك كـسـلسبيـلاً يـروي عطشـي لـريقـك .
حـرمتـك مِـن نفسـي لـأجلـك ... لكـن بُعـدكِ كـخنجـراً يثقِـب قلبي المُتعطش لــهـواكِ .
لم يكـن متـوقـع أن يخضـع قلبـي و كبـريـائـي فـي مخضـع إمـرأه .
انـا كـحليفـاً للحُـب مُتيمـاً بكِ.
أنـا بـدونـكِ كشخـصٍ فـانـي بـدون مـوطـنٍ يـأويـه ، لكـن فـي حُظنـكِ كملـكٍ علـى عـرشـه يحكُـم قلبـك الـذي بمملكـةٍ بـالنسبـه لـي .
صـوتـكِ المُتـرنـم فـي أذانـي و مـلامحـكِ المنحـوتـه المـرسـومـه كـلـوحـه فـي عقلـي لا تُنسـي حتـى لـو كُـنتِ فتـاتِّـي الـمُتخفيـه ... _ 𝚂𝙴𝙲𝚁𝙴𝚃 𝙻𝙾𝚅𝙴 _ ..
.. _ 𝙸𝚃'𝚂 𝙽𝙾𝚃 𝙻𝙾𝚅𝙴 𝚂𝚃𝙾𝚁𝚈 , 𝙸𝚃'𝚂 𝚂𝙰𝙶𝙰_ ..𝓙𝓮𝓸𝓷 𝓙𝓾𝓷𝓰𝓴𝓸𝓸𝓴
♧︎︎︎❦︎♧︎︎︎❦︎♧︎︎︎❦︎♧︎︎︎
« فتـاتِّـي الـمُتخفيـه | 𝐌𝐘 𝐇𝐈𝐃𝐃𝐄𝐍 𝐆𝐈𝐑𝐋 »
𝐄𝐏𝐎𝐒𝐈𝐃𝐄 1
ليـس هُنـاك اثقـل مِـن ان تـواجـه إشتيـاقـك و حنيـنـك فـي كُـل لحظـه تمُـر مِـن عُمـرك انـهُ شعـور مـريـر .
يختلـف الاشتياق مِـن حنيـن عـن حنيـنٍ اخـر ، نتمنـى ان نجـد مـن يُضحـي لـأجلنـا لكـن يـوجـد بعـض مِـن التضحيـات التـي تـأتـي لنـا و تكـون مُعـذبـه، مـريـره، جـارحـه .
يخبـروننـا أن كُلمـا كبـرنـا كُلمـا نسينـا مـاضينـا ، لكـن كُلمـا كبـرنـا و زادت فطنتنـا كبـرت عقـولنـا حُفـر المـاضـي بـداخلنـا أكثـر و أصبـح مـوجـع أكثـر .
لكـن أ مِـن المُمكـن أن يـأتـي مـن يُنسينـى هـذا المـاضـي المُـر و يعـوضنـا عـن إشتيـاقنـا للحنيـن المفقـود داخلنـا حتـى لـو كـان رجُـلاً ؟!
دلفـت داخـل المنـزل ذو الشكـل البسيـط مِـن الـداخـل و الخـارج، القـت بمحفظتهـا علـى الاريكـه و نـزعـت سُتـرتهـا الصـوفيـه .
زفـرت هـوائهـا و نظـرت الـى سـاعـة الحـائـط .
" انهـا الـرابعـه مسـاءً "نظـرت خلفهـا حيـثُ الصـوت .
" خـالتـي روز"
انبثـت بهـا و عانقـت الاخـرى التـي تمسـح علـى شعـرهـا الـذي بطـول ظهـرهـا يصـل الـى مُنتصـف مـؤخـرتهـا .
أنت تقرأ
«𝐌𝐘 𝐇𝐈𝐃𝐃𝐄𝐍 𝐆𝐈𝐑𝐋»
Romanceاُريـد النظـر فـي بحـار عينيـك قبـل الخـوض فـي أي معـركـه ، فـالإبتعـاد عنـكِ أصعـب المعـارك التـي سـأخـوضهـا . " أ سـأقـع فـي نفـس الورطـه التـي وقعـت بهـا هـي مِـن قبـل " " أجـل أظُـن أنـهُ لا يـوجـد مفـر مِـن هـذا القـدر " ...