السلام عليكم
هذي بارتين مع بعض القصه تحت الانشاء اذا نالت القصه اعجابكم بكملها وبصير انزل كل يومين بارت او اسبوعياً باقي م قررت .
قراءه ممتعه… ..
ولدتُ عام 1985 خلال احداث مروعه حيث كانت العلاقات مكهربه حول العالم ،،،
أنا نيولڤر
بدأت أحداث قصتي التعيسه عام 1995 حينما فقدت والدي في حادث مروع كنت حينها ابلغ من العمر 10 سنوات
لنتقدم في الزمن أربع سنواتِ بعد حيث أصبحت الأحداث أصعب من اليُتم ، لنقل أن المعاناة الحقيقية بدأت عام 1999 عندما بدأ الجيش النازي بالهجوم علينا "بولندا" …
لازلت اذكر ذلك وكأنه بالأمس يومها كنت أنهي وظائفي المنزليه بينما البقيه في الخارج يلعبون فيما افكر بما سوف اطبخ لامي وكيف انهي تنظيف المنزل بسرعه ، في هذه الأثناء قرعة صافرت الحرب !!
يا إلهي لقد اعلن الجيش النازي شن الحرب علينا !! تعالة أصوات صراخ لتقطع حبل تفكيري ، أخذت كتبي واوراق الرسم خاصتي وهممت للباب مسرعه لم أعلم ما يجب علي فعله فقط كنت افكر في أمي ، شدتني معلمتي :نيولڤر إلى أين ؟!
كنت ألهث واحدق بالارجا نظرة سريعه ع المكان قلت : إلى المنزل !
أخذتني إلى الحافله هنالك امر ان نخلي القريه؛ لكن آنسه رودي علي الذهاب للمنزل !
آنسه رودي :
لا بل علينا اخلاء المدرسه والخروج بعيداً عن القريه-لكن أمي !
اﻻنسه : نيولڤر أمك راشده تعرف م عليها فعله !
-لكنها مريضه طريحة الفراش ! وغير ذالك ستقلق ان لم اعد "(
-دار بيننا هذا الحوار في الحافله-
خرجنا من القريه خرجت مجبره بعينين مليئه بالدموع وأنا أعلم تماماً أن أمي لن تستطيع الخروج !
دعوة اللّه لها أن تبقى على قيد الحياه إلا ان يُكتب لي أن أراها ،
وصلنا للمكان المطلوب حيث ألتقا الابا بأبنائهم رُحت أحدق بالكل ألتفت يمنه ويسره عل أحداً من الجيران أخرجها معه لكن خاب ظني الآن حان الوقت لأخرج سيل الدموع التي أنتظرتها لساعات لتجف ولم يتغير شيا سوى انها حجبت الرؤيه ، ذهبت للآنسه رودي وأنا أبكي بحرقه حاولت تهدئتي صحيح ألم أخبركم من قبل عن الانسه رودي ؟
أنها معلمة الرسم آنسه لطيفه تبلغ من العمرل حوالي 23 عاماً لم ترزق بالابناء وزوجها ذهب للحرب على الرغم من أنها متزوجه الا أني أصر على مناداتها آنسه ، يليق بها كثيراً دعونا من هذا الشيء المشترك بيني وبينها هو اننا نحب الرسم وأنا أحبها وأكن لها الأحترام وهي كذالك ، لنعد للقصة ، نظرة إلي بنظرة أسف بكيت أكثر بكت و عانقتني ، الآنسه رودي تشعر بالمسؤليه تجاهي الآن ومن دةذي قبل فقررت أن أعيش معها في نفس المنزل وأن تتبنناني ولأول مره أغضب منها ولماذا تتبنيني أماتت أمي ! وأقنعتني أو ربما لصغر سني خدعتني ببعض الكلمات و انطلت علي ، عشنا بشقه صغيره مرتبه ، لم نكن إلا بائستين يدعون السعاده ! لم نكن الا بائستين يدعون السعاده ! هي تبعث رسائل لزوجها وأنا أكتب لأمي في الوقت نفسه نذهب لنضعها في البريد ولا رد حتى اﻻن…
أنت تقرأ
World war artist
Short Storyالسلام عليكم هذي اول قصه اكتبها قصتي من وحي الخيال تتكلم عن فنانه عاشت فتره الحرب العالميه ملاحظه -القصه تتكلم عن الفنانه وليس الحرب- التواريخ من مخي مو تاريخ الحرب الاصليه :$ .