PART 22 | الإذلال

349 50 12
                                    

" أنها مساعدتي ، ستهتم بسوهو بمسؤولية " ردت هيناتا ، كانت كلمات هذا الرجل بغيضة للغاية.

" بإختصار ، من الآن فصاعدا ، سأكون المسؤول عن سلامته . إذا كنت بحاجة للعمل ، فما عليك سوى الذهاب ، دعيه هنا " كان وجه ساسكي الوسيم مشدودا .

" أمي ، إذهبي الى العمل ، يأبقى هنا مع أبي " لم يرغب الطفل أيضا بالمغادرة .

كانت لدى هيناتا الرغبة في جره إلى المنزل ، لاكن ساكورا تستعملها ، لم يكن لها خيار سوى الذهاب على الفور ، صرخت بأعلى صوتها : " حسنا ، سأقلك بعد العمل "

" لا حاجة إلى ذلك ، سأعود به ألى المنزل معي . سيوصلك السائق الخاص بي و يرسلك إلى منزلي " ساسكي أيضا لا يريد أن يقترب عن طفله الصغير .

تم التغلب على هيناتا بالمرارة ، لكنها لم ترغب في توضيح ذلك أمام إبنها . منذ أن كانت صغيرة ، لم تستطع تحمل أن تراه يلقي نوبة

" حسنا !" لم يكن أمامها سوى خيار آخر إلا و هو الإمتثال . بالنظر إلى هذا الرجل المهيب ، النبيل و الإستثنائي ، قالت ،: لاتعط سوهو أشياء لتناول الطعام بشكل عشوائي ، أيضا الجو بارد ، قم برفع درجة حرارة المكيف "

يعتقد ساسكي ؛ تجرأء هذه المرأة على إدارته .

" أعتقد أن لدي القدرة على رعاية إبني " كان ساسكي مستاءا ، لماذا هذه المرأة أنيقة في كلامها ؟

" كان من أن تكون كما قلت " بدأت هيناتا بالباب بعد إعطاء سوهو إبتسامة عطاء و عاطفة الأمومة ، " أراك لاحقا يا سوهو خاصتي "

الولد الصغير فجرها بقبلة ، " ماما كوني حذرة في طريقك "

أومأت هيناتا برأسها إلى الخارج .

" أبي ، هل يمكنك السماح للسائق بأرسال الأم ؟" شعر الزميل الصغير بالأسف على أمه لأنها سوف تأخذ سيارة أجرة .

مهما كانت للطلبات التي قدمها إبنه ، فلن يرفض ساسكي ، كان عليه أن يستخدم أقصر وقت ممكن لكسبه لصالح إبنه .

" حسنا " إبتسم ساسكي إبتسامته الجذابة ، أخرج هاتفه المكتبي ، و إتصل بسائقه . " توجه إلى المدخل الرئيسي و إلتقط إمرأة ترتدي بدلة رمادية . إسمها هيناتا هيوقا . إنتظر حتى تنزل من العمل و أرسلها إلى بيتي الليلة " .

بمجرد أن خرجت هيناتا من ناطحة سحاب اوتشيها ،
رأت رجلا في منتصف العمر يبتسم لها ." هل لي أن أسألك إذا كنت الآنسة هيوقا ؟ أنا سائق السيد ساسكي أوتشيها ، و قد قام بأرسالس لتوصيلك إلى العمل الخاص بك "

فوجئت هيناتا ، رفعت رأسها بلا وعي لتنظر إلى ناطحة السحاب . هل سيكون من هذا النوع ؟

أعطت هيناتا نظرة أخرى . لم يكن من السهل الحصول على سيارة أجرة الآن . ثم أومأت برأسها ." حسنا ، يجب أن ازعجك بعد ذلك "

كانت هناك سيارة ليموزين غالية الثمن مخصصة لها هنا . لماذا قد ترفض ؟

بعد إعطائه العنوان ، قادها السائق على الفور ، و بينما كانت على وشك النزول من السيارة ، سمعته يقول :" السيدة هيوقا ، سأنتظرك هنا ... لقد طلب مني السيد ساسكي أوتشيها أن آخذك إلى بيته بعد الإنتهاء هذا المساء".

كانت هيناتا تكره ساسكي بشدة ، لأنه اناني و متسلط . رجل من العيار الثقيل ، لكنه كان مؤدبا ، و مع ذلك ، تجاه الآخرين ، لطالما كانت هيناتا الفتاة الخجولة و المطيعة و مهذبة للغاية ، اومأت برأسها و أعطت السائق إبتسامة . " حسنا ، شكرا لك "

سارت هيناتا إلى المقهى ، عند وصولها إلى الغرفة المخصصة ، رأت تسونادا تجلس على الأريكة و بجوارها جلست هيئة ساكورا هارونو التي كانت مزينة بفستان أحمر رائع مع ساقيها المتقاطعتين بشكل متعرج ، كان شكلها مثيرا و جميلا ، مقارنة بهيناتا التي ترتدي ملابس كلاسيكية ، و بالنظر إلى ساكورا التي تحتسي كأسا من النبيذ الأحمر الغالي ...

" لقد وصلت !" أطلقت ساكورا ضحكة ساخرة ، و إنتقلت الى تسونادا فقالت " اريد الدردشة مع المصممة هيوقا ، هلا رجعت اولا ؟".

أومأت تسونادا برأسها . و أعطت هيناتا نظرة تشجيعية ، ثم غادرت مع مساعدتها.

عندما تم إغلاق الباب ، بدأت ساكورا في الظحك ، لأنها أعطت هيناتا مرة أخرى و رأتها تبدوا متهالكة . فنقرت على لسانها بطريقة مغرورة ، قالت : " هيناتا تسرني رؤيتك هكذا ، تجعلينني أشعر بالشفقة عليك حقا !"

سألت هيناتا " هل يمكنني ... أن أسأل ما هي فكرتك حول مسودة التصميم الخاصة بي ؟"

أخرجت ساكورا شخيرا . قالت بسخرية : " ما مسودة التصميم ؟ يمكن للأطفال بالمدرسة الابتدائية أن يفعلوا افضل منك . هل تتوقعين مني انفاق ملايين الدولارات على مثل هذا التصميم ..! " قالت ساكورا عكس التصاميم تماما ، لقد كانت تصاميم هيناتا من المعيار العالمي و الرائع حتى أنها حصلت على ميداليات من كليات للفن و الرسم بباريس ، و هنا السيدة أوزوماكي ، تحاول إستفزازها ...

~~~~~~~

رفاق ، أنا آسفة على التأخر ...
سأعوضكم ، أعدكم ....
⁦( ・ั﹏・ั)⁩


الأب أوتشيها رائع جدا ✓ [SASUHINA]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن