في رأيي ، هذا أولاً لأنهما الشخصيتان الأكثر شعبية من Attack on Titan ، لا أقول ذلك لأنني أعتقد ذلك ، لقد وصلوا إلى قمة ترتيب الشخصيات المفضلة لدينا. (أولاً لـ Levi والثاني لإرين).لقد كان أصدقاؤنا الياويون هناك بالتأكيد ، فقد تخيلوا أكثر شخصيتين مشهورتين معًا كما هو الحال في العديد من المانجا الأخرى [مثال: Deku و Kacchan في My Hero Academia].
إلى جانب هذا السبب ، أصبحت هذه العلاقات ذات شعبية كبيرة وتعتبر واحدة من أكثر العلاقات المحبوبة على مستوى yaoi في اليابان ، وخاصة في بيع dounjinshis.
يتم تمثيل الشخصيتين أيضًا على نطاق واسع معًا في فن Attack on Titan الرسمي (ملصقات ، صور رسمية ، إشارات مرجعية ، إلخ).
بعد ذلك ، انتشرت العلاقات لأنها أمطرت كثيرًا ، وسنرى معًا سبب ذلك في الجزء الذي يلي هذا.
كما أن أوجه التشابه في تاريخهم مثل الموت الوحشي للعديد من الأحباء في عيونهم دفعت بعض المعجبين إلى الاعتقاد بأنهم سيطورون علاقة رومانسية / جنسية بمرور الوقت من أجل مواساة أنفسهم في أحضان أحدهم. آخر.
وهناك "شائعة" أخرى مفادها أن العلاق انتشرت وأصبحت معروفة بعد مشهد المحكمة في الحلقة 14. وفي هذه الحلقة يمكن رؤية العريف وهو يضرب بطل الرواية وفكرة وجودهما. وربما أثر ذلك على عقول البعض. المنحرفين (والتي أجدها شخصيا غريبة بعض الشيء).
على ما يبدو خلال مقابلة ، قال إيساياما إن ليفي ربما يكون مثليًا مثلي الجنس ويحب الأشخاص طوال القامة ، لذا أعتقد أن المعجبين كانوا يفكرون بشكل مباشر في إرين. من ناحيتي ، أجد أنه لا يثبت أي شيء على الإطلاق لأنني لا أجد إرين طويل القامة بشكل خاص ، خاصة بالمقارنة مع شخصيات معينة مثل مايك ولكن مهلا. أيضًا ، يعتقد Livaï أن Eren ينظف جيدًا ،
هناك أيضًا بعض اللحظات الصغيرة الأخرى من المانجا / الأنيمي التي يمكن أن تجعل ereri / riren موجودًا في أذهان المعجبين والذي سنراه في جزء آخر ، مثل المقاطع الغامضة على سبيل المثال ، كن حذرًا فأنا لا أقول أن علاقة هي الكنسي ، بعيدا عن هذا.
─━━━━━━⊱✿⊰━━━━━━─
ereri / riren هي علاقة تشكلت مع بطل الرواية للهجوم على العمالقة إرين جاغر والشخصية الأكثر شعبية لنفس المانجا ليفي أكرمان. لكي نكون أكثر دقة ، يشير Ereri إلى علاقة مع Eren على أنها seme (المسيطر) و Levi كونها uke (خاضع) و Riren تشير إلى علاقة مع Levi seme (المسيطر) و Eren الذي هو uke (الخاضع). نجد أحيانًا اسم "ereriren" عندما يكون الزوجان مضطرين ، أي أنه لا يوجد تعريف مهيمن / خاضع.
─━━━━━━⊱✿⊰━━━━━━─
أنت تقرأ
حب الجبار"عملا ق" والعريف.
Novela Juvenil.القصة : لأ أحد يعرِفُ ما يُخفِيهِ هذا العالمُ مِن أسرارًا ، ولأ أحَد يعرِفُ مَا يحصُلُ خلف الجُدرانِ نَهارًا أوَ ليَلًا " في attack on titen .مساء الخير جميعاً ، قصتي هي للزوجين إيرين وليفاي. قراءة جيدة :) .Good evening everyone, here is my my s...