203

460 43 1
                                    

الفصل 203: افهم قرار تشو تشيتيان

"شياو وو ، لم تنجح أبدًا في التوسل من أجل الرحمة في كل مرة. اعتقدت أنك يجب أن تستيقظ ، لكن لم أتوقع منك أن تظل مطيعة." كانت عيون تشو تشي تيان مظلمة جدًا ، نظر إلى شياو تسيلينج باهتمام ، كما لو نقل شيء ما.

    كان شياو تسيلينج قلقًا للغاية ، فلماذا لم يفهم ما قصده تشو تشي تيان في هذا الوقت ،والذي كان دائمًا يتعاون معه في فهم ضمني ؟ ما الذي يريده Chu Zhitian بالضبط؟ كان هذا العمل الوحشي والتعبير الاستبدادي حقيقيين لدرجة أن شياو تسيلينج كان لديه وهم فوري بأن تشو تشي تيان لم يكن يتصرف.

 لقد هز رأسه بقوة للتخلص من هذا الشعور الرهيب ، لقد هتف بشدة ، يجب أن يتصرف شقيقه الأكبر ، كيف يمكن للفحل تشو جيتيان ، أن يكون لديه مشاعر للرجال ... وقد رآه بالفعل عندما كان في Huaicheng. مهارات التمثيل Chu Zhitian مرتفعة ، إنه وحش.

    رؤية شياو تسيلينج هز رأسه تحته يائسة بنظرة التشابك ، سيكون تشو تشيتيان مخطئًا . كان يعتقد أن شياو تسيلينج أصيب بسبب تعذيبه ، وكان خائفًا. لم يكن راغبًا في الاستسلام ، ألقى القبلة مرة أخرى ، من خده إلى المداعبة الريشية إلى شحمة الأذن ، جعل الإحساس الناعم والحكة عقل شياو تسيلينج فارغًا مرة أخرى ، والأشياء التي كانت لا تزال متشابكة لم تعرف أي زاوية اذهب إلى.

كان التنفس الدافئ باقياً في أذنيه ، حركات شياو تسيلينج غير المتوقعة التي كان تشو تشي تيان يخيفها في الأصل. اختفى الكثير من الإصدار الأول للكتاب واحترق. قمع الأنين الذي كان جاهزًا للخروج ، وسمع صوتًا مطمئنًا غير مفهوم تقريبًا في أذنه: "شياو لينغ ... قريبًا ... ... حسنًا .. . "

    إنه Chu Zhitian ، هل تريد إخباره أن هذه العلاقة على وشك الانتهاء؟ رفعت روح شياو تسيلينج. ذاب الذعر والمزاج العصبي في لحظة ، فتح عينيه قليلاً ، وكان الضوء الذي انتقل إلى تشو تشي تيان في عينيه ضوء ثقة كاملة.

    عليك اللعنة. انتهى الأمر أخيرًا ، وبدا أنه تم الحفاظ على براءته. فكر شياو تسيلينج والدموع تنهمر على وجهه.

النظرة البريئة والثقة في عيون شياو تسيلينج جعلت Chu Zhitian مضطربًا ، وتكثف السبب الذي تفكك فجأة ، وخمدت الشهوة المليئة بدماغه فجأة. جعلت ثقة وبراءة Xiao Ziling من Chu Zhitian يدرك وقحه ...

شياولينغ ، من فضلك لا تنظر إلي هكذا ... Chu Zhitian ، الذي عاد إلى عقله ، قبل الزوج بمرارة في قلبه ، مما جعله ممتنًا و عيون بغيضة. أنا ممتن له لاستعادة عقله ولم يرتكب أي خطأ ، وأكره سبب ظهوره في هذا الوقت. سيكون من الرائع أن يأكل الشخص الذي تحته بالخطأ.

    هذا صحيح ، في هذا الوقت ، أدرك الحكيم Chu Zhitian ما قاله والده ، وقد قبل جسده وعقله بالفعل الشخص الذي يحكمه. أن نكون أكثر صدقًا من العقل. وقد أنكر هذه الحقيقة بشكل يبعث على السخرية مرارًا وتكرارًا ، فلا عجب أن والده كان يكرهه ليوقظه كإبن غير مخلص ، فقد كان بطيئًا حقًا لدرجة الغضب والاستياء.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن