207

357 40 3
                                    

الفصل 207: تمرد؟ جانب Qingjun!

    في هذه اللحظة ، رفع تشو شياو تشي رأسه فجأة ، ومضت عيناه بضوء بارد ، وعبس ونظر إلى الخارج.

    عند رؤية هذا ، مد لو Yuntao يده على عجل ولمس التقلبات في الريح ، وتغير وجهه قليلاً ، ونظر على الفور إلى Chu Xiaoqi.  أومأ تشو شياو تشي برأسه قليلاً ، وتحولت شخصية لو يونتاو فجأة إلى نسيم واختفت في مكانها.

    خارج مقر المجموعة المحصنة ، في هذه اللحظة ، كانوا محاطين بمجموعة من البلطجية. وبينما كانوا يحاولون تخريب الهجوم ، هبت عاصفة من الرياح فجأة على المكان ، وحول الجميع دون وعي إلى أعينهم ، وحتى غطوا عيونهم بأيديهم.

    في هذا الوقت ، خرج شخص من الريح من الهواء الرقيق ، كان يرتدي زي فريق الهجوم ، وسترة واقية سوداء ذات حواف فضية ، وشعر أسود بطول نصف طول يطير في الهواء ، كان لو ينتاو.

    عبس ونظر إلى هؤلاء البلطجية ، وقال ببرود في زاوية مظلمة: "وو تشينغيون ، ماذا تقصد؟ لماذا لا تحلها على الفور وتدعهم يأتون إلى هنا؟" قاد وو تشينغيون فريق الهجوم للحراسة. أمام المقر ، لم أكن أتوقع أنه لم يقم حتى بالطهي ، ولكن بدلاً من ذلك اختار الجلوس على الهامش.

    خرج وو تشينغيون ببطء من ظل الضوء. شاهد Lu Yuntao وقال ، "إنهم جميعًا أشخاص من القاعدة ، وهم شركاء قاتلوا طوال الطريق من Shencheng. لا أعتقد أن طلبك مناسب .يجب أن ترضيها. يا رب ، لا قمع "."

لا يمكن أبدًا مسامحة التمرد ، وو تشينغيون ، إنه ليس مكانك لتكون رقيق القلب. "لو Yuntao اتهم بغضب.

    قال وو تشينغيون بصوت عالٍ: "حدث هذا التمرد لأنهم لم يتمكنوا من فهم إساءة استخدام أحدهم للسلطة. كانت مسؤوليته بالكامل. طالما كان مسؤولاً عن الاعتقاد بأن أعمال الشغب ستهدأ قريبًا ، لم تكن هناك حاجة إلى إراقة الدماء." أصلي.

    بمجرد أن سقطت كلمات وو تشينغيون ، خرج أحد البلطجية أكثر فأكثر. قال بحماس: "ما قاله الأخ وو هو أنني تقدمت للانضمام إلى الفريق الصعب. وبعد عدة صعوبات ، أخرجني الأخ وو أخيرًا و الأخ لو. لا كره ، هذا لأن مهاراتي ليست جيدة مثل الآخرين. ولكن لماذا تقبل زياو تسيلينج المجموعات القليلة التالية ، هؤلاء الأعضاء الذين ليسوا أقوياء مثل مجموعتنا ، بهذه السهولة؟ تجنيد الفريق الصعب؟

    "نعم ، يقوم Xiao Ziling بجمع الأشخاص بناءً على تفضيلاته الخاصة. هذا ليس عادلاً بالنسبة لنا." بدا الأشخاص الآخرون الذين تم تجاهلهم مستائين. جمع الدخل التعسفي لـ Xiao Ziling جعلهم يشعرون أن جهودهم السابقة كانت غبية جدًا. ، Is مضيعة تماما.

    "وعلاوة على ذلك، بطل الأضعف، الذي يأكل الأرز أقل مما كنا أكل الملح، وكيف يمكن أن يكون نائب زعيم أقوى فريق هجوم من قاعدتنا؟ نحن نرفض قبول!"

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن