212

363 40 1
                                    

الفصل 212: التصفية وخلف الكواليس.

 "الأخ تشو ، كيف تقنع هذه الفتاة بقبول هذا النوع من الوشم؟" نظر الرجل ذو الرداء الأسود إلى الجلد الجاف للجثة ، مثقوبًا بنفس نمط الخماسي مثل الأرض ، وسأل بفضول.

    سخر وو تشينغيون: "لست بحاجة إلى أي شيء لأقوله. قبل بضعة أيام ، ركضت فجأة لأخبرني أنني أردت الانتقام لها ، قائلة إن تشو تشي تيان والفتاة التي سارت معه هما أعداؤها. قال لي اسمحوا لي أن أرى. عندما رأت تصميمها ، قبلت "

    " إن كراهية المرأة لا تصدق حقًا. "تنهد الرجل ذو الرداء الأسود.

    "حسنًا ، إنه مجرد مجنون." أعطى وو تشينغيون هونغ شياولين التسمية الأخيرة. لم ينس السلوك المجنون لهونغ شياولين ، ولكن بسبب هذا ، قام بنحت الخماسي القرباني على هونغ شياولين دون أي صعوبة. أخيرًا كان من أجل الحفظ له من المأزق.

    سأل الرجل ذو الرداء الأسود: "أنغكور ، ماذا علي أن أفعل الآن؟"

    "هذه المرة ، القوات التي عملنا بجد لبناءها تم الاعتناء بها من قبل Chu Xiaoqi. لا يمكننا المغادرة إلا أولاً ، وعندما يكون لدينا قواتنا الخاصة ، سأعود بالتأكيد للانتقام. أنا اليوم ، سأحبطهم جميعًا ... "قال وو تشينغيون بعنف ، هذه المرة صدمته خطة تشو شياو تشي ، حتى يتمكن من البدء مرة أخرى فقط قبل العودة إلى التحرير.

    "كم منا هناك؟" سأل وو تشينغيون بعبوس.

    "خارج القاعدة ، قادت الفرقة العسكرية أحد أعضاء الفريق لتولي المسؤولية. بإضافة ثلاثة منا ، هناك خمسة منا فقط." قال الرجل ذو الرداء الأسود بأسف. في هذا التمرد ، تم استخدام كل القوة في يده. ، لذلك جرفه Chu Xiaoqi. "ولكن لا تزال هناك قطعة شطرنج مظلمة في الداخل ، والتي لا ينبغي كشفها."

    "لا تتحرك في الوقت الحالي ، لا يمكن استخدام قطعة الشطرنج هذه إلا في اللحظات الحرجة". حذر وو تشينغيون أنه كان يستهدف Chu Zhitian بحركة الشطرنج السوداء. بمجرد تشغيله ، فهذا يعني. لحظة معركته الحاسمة مع Chu Zhitian.

    "أرى أنغكور ، لكنني وجدت أن قوة أخرى كانت تصطاد في المياه العكرة أثناء أعمال الشغب". أخبر الرجل ذو الرداء الأسود وو تشينغيون بآخر الأخبار.

    "همف ، هذه السمكة ليس من السهل لمسها ، تشو شياو تشي ليس بهذه البساطة ، لكنه ليس من شأننا. دعهم يعضوا الكلب." سخر وو تشينغيون.

    لم يستمر القلة من الناس في قول أي شيء ، لكنهم سارعوا إلى مدخل القاعدة ، وأرادوا الاستفادة من Chu Xiaoqi الذي كان لا يزال مسؤولاً عن الوضع العام في القاعدة والخروج في أسرع وقت ممكن.

    في مكان وفاة Xiao Qingyun ، أغمي Dai Hongfei على وجه لا يطاق. Zhen Yilong ، الذي كان لا يزال يرسل بجنون قدراته إلى Xiao Qingyun ، أوقفه أخيرًا قبل أن يفرط في قدراته.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن