214

353 37 1
                                    

اقامة

اطفئ الأنوار

كبير

في

صغير

الفصل 214 : وحش؟ هل تستطيع المقاومة لمدة ثلاث دقائق؟

حدق وانغ شاوفينغ في امرأتين ذات أنماط مختلفة في الكفر ، وتمتم: "مستحيل ، أليسوا أناسًا عاديين؟" بالطبع ، عرف وانغ شاوفينج معلومات الأشخاص في قاعدة لينجتيان ، التي أخبرها اللواء يوان بالفعل. هو ، بعد أن أمسك تشين جينغ ون وشياو تسيلينج ، لم يتخذ الاحتياطات ضد هذين الشخصين ، وركز على تشو تشي تيان ودونغ هاوزه ، لكنه لم يتوقع أنه كان يحمل ثعبان سامين بدلاً من امرأتين ضعيفتين. نجح تشن جينغ ون وشياو تسيلينج.

    "بما أنني أستطيع إخفاء قوتي ، فبالطبع يمكن لشعبي أيضًا". أوضح تشو زيتيان ذلك بلطف.

    "أنت ... حقير للغاية." تسببت كلمات تشو تشي تيان في قيام وانغ شاوفينغ برش فم آخر من الدم ، دون أن يعرف ما إذا كان غاضبًا أو مصابًا.

    "اللواء يوان ، ماذا علي أن أفعل الآن؟" سأل الجندي المستيقظ الذي كان يتبعه.  المرأة التي يجب أن تكون عبئًا هي مستيقظ مرعب. يجب أن تعلم أن وانج شاوفينج هو أحد كبار المستيقظين من المستوى 4. على الرغم من أن الخصم هو هجوم تسلل من قبل شخصين ، إلا أنهما لا يتمتعان بنفس القوة التي يتمتع بها ، وهي كذلك من المستحيل أن تصاب بجروح خطيرة في ضربة واحدة. إذا أراد هؤلاء الأشخاص أن يأكلوا هؤلاء الأشخاص الأربعة ، فلا شك في أنه خيال على الإطلاق.

    "أطلق شعلة الإشارة." اللواء يوان يينيا بت ، والآن من الصعب ركوب النمر ، يمكنه فقط أن يعض الرصاصة ويستمر.

    سمع الجندي المستيقظ أمر اللواء يوان ، وتغير وجهه ، لكنه أخرج شعلة من صدره وأطلق النار عليها.

    رأيت شرارة ملونة تنفجر في الأعلى ، ودرجة الإبهار جعلت القاعدة بأكملها تهتز.

    في المقر الرئيسي للقاعدة ، بعد تلقي الأخبار ، لم يستطع السيد لي أن يغضب: "ما الذي يريده اليوان جون هذا على الأرض ، يجرؤ على استخدام السلاح النهائي للقاعدة"

    . تغير تعبير يو شاوهوا. مندهشًا: "لماذا هو جريء جدًا؟"

    قال لي لاو بتعبير كئيب: "ليس الأمر أن الاجتماع قد مر بالتعاون مع قاعدة ناندو العسكرية. الآن يجب أن يتعاملوا مع القاعدتين

    المدنيتين ." قال يو شاوهوا وجه بارد. "ماذا سيفعل هؤلاء الأشخاص؟ طالما أن هذه القواعد ليست منشقة ، ألن يكون من الجيد توحيدهم لمقاومة الزومبي وتلك المخلوقات الطافرة المرعبة؟ ماذا لو احتلوا المزيد من الأراضي؟ في هذا الوقت ، ما زالوا يهتمون بهذه الأشياء. الفائدة ، أكل لحوم البشر؟ "

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن