الفصل 215: المعركة تصل لنهايتها! فئة رايدن الإمبراطور .
عندما اختفت "شبكة السماء" تمامًا ، كان ما تم عرضه أمام الأشخاص الأربعة في حالة من الفوضى. باستثناء الوحوش الوراثية منخفضة المستوى التي صُدمت بالكهرباء وسقطت هناك ، فقد معظم الآخرين مؤقتًا قدرتهم على الحركة و على الأرض ، ولكن كان هناك العديد من الوحوش الجينية عالية المستوى لم تصاب بصدمة نفسية.عند رؤية شبكة الطاقة التي تغطيها اختفت ، اندفعت الوحوش الوراثية الغاضبة والغاضبة التي تم تكهربها على الفور بشدة ، ومن الواضح أنها تريد أن تأكل الأشياء التي تسببت في عليهم أن يعانوا. تهدئة غضبهم.
لا تزال هذه الوحوش الجينية تتمتع بدرجة معينة من الحكمة. فهم يعلمون حقًا أنهم سيركزون على مهاجمة شخص واحد ، والشيء الذي يختارونه هو Dong Haozhe ... في نظرهم ، هذا الطعام هو الأقوى والأكثر لحمة ، وهو يجب أن يكون الأكثر قابلية للمضغ ، لقد اعتادوا عليه تناول الأطعمة اللذيذة أولاً لتجنب الوقوع في قبضة الوحوش الوراثية الأخرى.
عند رؤية هذا ، ابتسم Dong Haozhe بجرأة: "إنه جيد ..." استقبله التنين المنفجر في الهواء والذي تم إعداده بالفعل.
اعتقد Dong Haozhe أنه تعرض للهجوم الجماعي من قبل هذه الوحوش الوراثية لأنه كان أقوى من Chen Jingwen و Xiao Ziling ، ولأن هذه الوحوش الجينية تحب التحدي ، لم يكن يتوقع أن يكون ذلك بسبب طعم اللحم اللذيذ. إذا كان Dong Haozhe عرف الحقيقة ، من المؤكد أنه سينفجر بالبكاء.
بصوت تكسير ضخم ، تم إسقاط وحش الجينات الذي قفز من فوق بقوة التنين المنفجر في الهواء وطار ، ولكن بسبب تقسيم قوة هجوم التنين المتفجر في الهواء بالتساوي بين هذه الوحوش ، فإن هذه الضربة لم تسبب لهم اي ضرر. قاموا بتلويث أجسادهم في الهواء ، وهبطوا بسلام على الأرض ، ثم اندفعوا مرة أخرى بضراوة ، ولن ينهوا المعركة إلا إذا حققوا هدفهم.
في هذا الوقت ، ظهر تنين مائي وسوط ماء من فراغ ، كل منهما جرف وحوشان وراثيتان غير مرتابين. لم تتأثر الوحوش الجينية الثلاثة المتبقية بهذا ، وما زالت لم تتوانى واندفعت إلى Dong Haozhe بشراسة.
شكر دونغ هاوزه ، وخفف ضغطه كثيرا عندما تم أخذ الوحوش الجينية الأربعة بعيدا.
بالطبع كان تشن جينغ ون وشياو تسيلينج من قام بالتصويب. استخدم Chen Jingwen بشكل مباشر أقوى مهاراته هذه المرة ، أسير تنين الماء من المستوى 4 ، وحاصر الوحوش الوراثية بقوة. لا ينبغي استخدام مهارة المستوى 4. بعد كل شيء ، هذه المهارة تستهلك الكثير من الطاقة. لن يستخدم الشخص الذكي والحكيم هذه المهارة التي هي أنت أو أنا في البداية ، لكنه يرى أن Dong Haozhe في أزمة. . بدون انتظار أن يفكر في الأمر ، ظهرت مهارات المستوى 4 بالفعل.
أنت تقرأ
إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم - الهجمات المضادة
Actionلقد ولدت من جديد؟ شياو تسيلينج ، الذي كان يواجه عشية نهاية العالم ، شد وجهه المر. نهاية العالم ليس من السهل العيش فيها ، كما تعلم! من أجل الحصول على حياة جيدة في المستقبل ، يجب عليه أولاً أن يعانق فخذًا كبيرًا وسميكًا. تتجه عيون شياو تسيلينج إلى الم...