219

382 37 1
                                    

الفصل 219: شخص قبيح غير كفء

    "من؟"

"اه، انه... الأمير شياو تشى!" كلمات تشين شانجفينج جعلت تشو تشيتيان فاجأ. وكأن التفكير في شيء، وقال انه عبس، وقال انه جاء الى شياو تشى في تحريك تخاطر.

  كان وجه تشو شياو تشي ، الذي كان راكعا على الأرض ، أكثر برودة من ذي قبل ، ولم تعد الرائحة البشرية التي ظهرت خلال هذه الفترة موجودة.

    "هل فعلت ذلك؟ ولكن في النهاية كان هناك خطأ." عند رؤية هذا الموقف ، كان Chu Zhitian واضحًا في قلبه. كان يعلم أن هناك كائنات فضائية في القاعدة ، وقبل الانطلاق ، بحث تشو شياو تشي عنه وطلب اغتنام هذه الفرصة لقيادة الثعبان خارج الكهف. على الرغم من أنه كان يعلم أن خطة Chu Xiaoqi كانت قاسية بعض الشيء ، إلا أنه اختار السماح لـ Chu Xiaoqi بتحديد ما إذا كان سيتم تنفيذ الخطة بناءً على التدريب. في رأيه ، أسوأ الحالات هي أن القاعدة تفقد القليل من القوى العاملة ، ولكن نسبيًا لتنمية خليفة كفء ، لا يزال بإمكانه تحمل هذه الخسائر.

أغلق Chu Zhitian عينيه واستقرت عواطفه. ثم سأل بصوت بارد ، "من الذي ضحى بالفعل في هذا الحادث؟" ظهور Chu Xiaoqi ، يبدو أن التضحية قد تكون شيئًا يقدره. أحد هؤلاء اللاعبين القدامى ، هو فقط يأمل في عدم التضحية بـ Dong Haozhe ونائب Chen Jingwen ، وإلا فإنه سيكون آسفًا جدًا لشقيقيه.

"شياو تشينغيون ماتت." قال تشو شياو تشي بوجه بارد ، جثا على ركبتيه لهذا.

 "شياو تشينغيون؟" بدا الاسم مألوفًا ، وكان لدى Chu Zhitian شعور أسوأ في قلبه ، والذي بدا أسوأ مما كان يعتقد.

    "عمة شياو تسيلينج." قال تشو شياو تشى بلا رحمة لـ Chu Zhitian أسوأ حقيقة.

    "..." انخفضت درجة الحرارة في جسد Chu Zhitian ، وأحنى Chu Xiaoqi رأسه تحت الضغط.

"تشو شياوتشي ، أخبرني لماذا ماتت Xiao Qingyun؟" كان Chu Zhitian مجنونًا ، من الواضح أن Xiao Qingyun كان أحد المارة.  لماذا مات شخص لا يعرف الحدود في خطة التنظيف هذه ، وقد ذكر تشو شياو تشي بوضوح أنه يجب عليهم اتخاذ تدابير وقائية ، وخاصة أفراد عائلة أعضاء الفريق. لم يكن يعرف كيف يخبر شياو تسيلينج بهذه الحقيقة ، إذا وصلت إلى حقيقة الأمر ، فإن موت شياو تشينغيون كان مسؤوليته.

"لم أكن أتوقع أنهم سيستخدمون Xiao Ziling كذريعة. تم أخذ Xiao Qingyun كرهينة." أخبر تشو شياوتشي Chu Zhitian ما حدث.

    كان وجه تشو تشيتيان أكثر كآبة. لقد شعر أن السماء كانت على وشك تدميره ، وفي النهاية واجه صعوبة في اكتشاف مشاعره والعمل الجاد من أجل سعادته المستقبلية ، ولكن حدثت هذه المشكلة الشائكة ، إذا عرف شياو تسيلينج الحقيقة. سيكون بالتأكيد مجنونًا ، حتى أنه يكرهه ... بالطبع كره شياو تسيلينج لسبب وجيه للغاية.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن