الشخصيات

22 0 0
                                    

عائلة البطل
⬇️

نيكول : رجل اعمال ثري جدا عمره ٥٠ عام ومع ذلك العمر لم تقل وسامته .. لديه ابنه اسمها سيليان ولديه ابن اسمه جاك .. صارم بشده اتجاه أولاده ودائما يعاملهم بجفاء .

سيليان : الابنه الأكبر لنيكول جميله جدا .. تعمل مع والدها في شركاته .. صارمه وجادة دائما في تعاملها مثل ابيها .. تملك من العمر ٢٩ لديها ابنه صغيرة اسمها جوليا وتملك من العمر ثلاث اعوام .

جاك : الابن الاصغر لنيكول وسيم جدا ولكن مغرور ومتكبر جدا .. زير نساء دائما يذهب للملهي .. يحب أخته جدا ولا يقدر علي أن يرفض لها طلبا ابدا .
دائما يعتقد أن أبيه يكره بسبب معاملته له .. يملك من العمر ٢٤ عام لا يؤمن بالحب ودائما يعامل الفتيات علي أنهم أداة للمتعه ليس أكثر.

____________💜___________💜_________

عائلة البطله
⬇️

تتكون من ام وابنتها فقط .

راشيل : سيده في عقدها الرابع هي جميله ولكن ملامحها دائما مهلكه.. تعمل في قصر عائلة نيكول خادمه .. لديها ابنة واحده فقط وتحبها جدا ودائما تحاول أن تسعدها .

جوري : فتاة طيبة القلب .. هي طفلة بمعني الكلمه تصرفاتها وملامحها هكذا .. ملامحها برئيه جدا وفي نفس الوقت مثيرة وجميله .. تحب اللعب والضحك والمرح .. لا تملك من الاصدقاء أحد فدائما كان الجميع يبتعد عنها بسبب أنها ابنة الخادمه .. هي لا تكره هذا اللقب بلي هي تفتخر به ولا تعطي لهذا الكلام اهميه .. تملك من العمر ١٩ عام .

__________💜__________💜___________

ماكس : هو شاب ملامحه حاده ولكن في نفس الوقت وسيم .. لديه عداوه مع جاك ودائما يسعي لتدميره وكسره .. يعمل في شركه والده والذي هي الشركه المنافسه لشركة نيكول .

الشخصيات الثانويه سنتعرف عليها في الأحداث .

عشقت ابنة الخادمة 💜🤞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن