الفصل 222: ثلاث سنوات ، خبر العدو القديم.
عندما جاء الليل ، بدأت أضواء قاعدة Lingtian تضيء ، وبدأ الأشخاص الذين كانوا مشغولين في العمل ليوم واحد حياتهم الليلية.
أخيرًا قام الشريط الوحيد في قاعدة Lingtian بتعليق علامته المفتوحة في هذه اللحظة ، مما تسبب في اندفاع الأشخاص المستيقظين الذين كانوا ينتظرون في الخارج بقلق.
لا أعرف من هو القادر على ذلك. يمكنه فتح حانة في القاعدة اللنغية ، ولم يتم إيقاف النبيذ في البار أبدًا. لقد خلق هذا أسطورة. يجب أن تعلم أنه حتى الطعام كان متوترًا في الأيام الأخيرة ، ومن المستحيل صنع النبيذ ، لذا أصبح النبيذ من الكماليات ، ثمين للغاية.
بالطبع ، لقد تلاشى النبيذ الموجود في البار. وفقًا للمستيقظين ، كان القليل من النبيذ يُسكب في معظم كوب الماء ، مما جعل الناس يشربون القليل من النبيذ ... ولكن مع ذلك ، فإن هؤلاء هرع الناس إليه ، بعد كل شيء ، يمكنك تذوق النبيذ ، أليس كذلك؟
بالطبع ، المستيقظون ليسوا فخمين للغاية. حتى كأس النبيذ المصنوع من الماء باهظ الثمن ، لكن لا يزال لديهم الكثير للاستمتاع به ، وخاصة العزاب. فهم يأتون إلى هنا كل ليلة لطلب كأس والاعتزاز بالمنتجات المحلية. لذا ، دعنا نقضي هذا الوقت مع الدردشات الجامحة لأشخاص أعرفهم ولا أعرفهم من حولي.
بالطبع ، هناك مثل هذا الشخص الذي لا يحتاج إلى شراء الكحول بنفسه. طالما أنه يظهر في الحانة ، سيكون هناك دائمًا شخص ما على استعداد لطلب مشروب له. هذا أفضل من الرجل الكبير الذي جاء للتو عندما رآه الناس في الحانة يدخل ، رفعوا كأس النبيذ وحيوه: "الأخ تشيانغ ، أنت هنا."
استقبل الأخ تشيانغ الجميع بابتسامة على وجهه ، ثم توجه أخيرًا إلى الحانة. قبل أن يجلس ، سمع النادل بداخله ابتسامة وقال: "الأخ تشيانغ ، هل هناك أي أخبار ساخنة اليوم؟"
ابتسم الأخ تشيانغ ، ثم جلس أمام الحانة. "بالطبع فعلت. متى أتيت بدون أخبار عاجلة؟ " الأخ تشيانج هو أحد المقربين من داي هونغ في، وهو دائمًا يخرج بعض الأسرار ليشاركها الجميع. وهذه المعلومات موثوقة للغاية.
أضاءت عيون النادل عندما سمع الكلمات ، صرخ على عجل: "الأخ شيانغ لديه بعض الأخبار العاجلة ، أي واحد ستدعو الأخ تشيانغ ليشرب؟" الأخ تشيانغ هو الضيف الأكثر اطلاعا في الحانة ، ولكن إذا كنت تريد منه أن يكشف عنها ، يجب أن تدعوه لتناول مشروب.
في هذه اللحظة ، ظهرت طاولة مستديرة معينة ، رفع رجل ذراعه وصرخ: "أنا قادم ..." في الواقع ، كانوا جميعًا نظاميًا. هؤلاء الضيوف على دراية كبيرة وسوف يتناوبون على دعوة الأخ Qiang لتناول مشروب ، حتى يتمكن الجميع من الاستماع إلى التاريخ السري لبعض الأشياء الرائعة والتخلص من الملل.
أنت تقرأ
إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم - الهجمات المضادة
Actionلقد ولدت من جديد؟ شياو تسيلينج ، الذي كان يواجه عشية نهاية العالم ، شد وجهه المر. نهاية العالم ليس من السهل العيش فيها ، كما تعلم! من أجل الحصول على حياة جيدة في المستقبل ، يجب عليه أولاً أن يعانق فخذًا كبيرًا وسميكًا. تتجه عيون شياو تسيلينج إلى الم...