^ chapter 3^

624 58 30
                                    

-لقد تدمرت حياتي وأصبحت مثل ظلام لا مجال للضواء أصبحت بنسبه لي كالكبوس لا أعرف كيف اخرج منه

_____________

"يسيرَ سيهون بأرجاء المركز التجاريَ باحثً عن قسمَ الملابس الرجاليةَ ممسكَ بجيسَو تسير بجانبةَ بهدوء صامتة، فقط عيناها تتجوى هنا وهناكَ"

"تعالِ لنرى هذة المتجر"

"اومأت لهَ بصمتَ مكتفيةَ بسحبهُ لهـا، دخل المتجرَ مرحبين بهمَ الموظفينَ تركَ معصم جيسو ليبداء تجولهَ بلأرجاء يبحث عن المناسب لهـا،"

"ااه صعب ان أجد قياسكِ هنا"

"ابتعد سابحث أنا"

"تقدمتَ لهَ ليبتعد قليلا عنها سامح المجـَال لهـا،بدأت تقلب هنا وهنا تأخذ كل ما حل امامها من قميص وبنطال تحتَ انظار سيهون المستغرب منَها،"

"هـيا هذا يكفي لادفع الثمنَ"

"بحقكِ،اختاري غيرهم،لمـا جميعهم اسود جيسو؟"

"فقطَ،سأرتدي الأسود من الان حتى احقق ما اريدة،هيا لندفع الثمن لدينا الكثير لنعملة"

"اومئ لهـا مبتسمً،ليسير امامها ناحية الكاشير،ثم تبعتة الاخرى تحملَ ما اختارتهَ،لتدفعَ الثمنَ اعطاهم الاكياس ليشكروه بدورهم ثم خرجوآ مكملين سيرهم"

"جيسو، لنذهم لاحد المطاعم نأكل شيء وأتصل بأحد اصدقائي ما رأيكِ؟!"

"اومأت لهَ موافقة،ليتجهَ ممسكَ يدها يسحبها خلفهَ كونَ خطواته اسرع منهاَ،وصلوآ لاحد مطاعم المركز التجاري،اخذوآ احد الطاولات مقعدآ لهم بعيدة عن تجمع البشر،اراحتَ جيسو جسدها خلف المقعدَ أغمضت عيناها لثوان تستجمع شتاتَ انفاسها المتعبة من التجولَ،حتى ثوانَ وفتحتها لقدومَ النادل لهم،أملوآ اليـه ما طلبوه من عصير،انحنى الاخر بخفهَ ثم خطى من امامهم،"

"هيـا سيهونَ المهمةَ التاليَة"

"اومئ سيهون مجيبآ لهاَ،ليمدَ يده لجيب بنطالهَ يخرج هاتفَه،بدأء بحبثهَ بأرقام هاتفهَ باحثَ عن صديقه لهَ"

______________

"ركضتَ الخادمَة ناحية البابَ بعد ان دخلت مسامعها صوت طرقـهَ، ادارت المقبض فاتحَة الباب لتايهيونغ، انحنت احتراماَ تحيه بقدومهَ ليدخل الاخر مبتسم بوجهَـها، خطتَ اقدامةَ ناحية صالحـة الجلوس حيث اصوات الدردشةَ وصوت سانـا يملأ المنزل، دخل محييـهم لافتَ الأنتباهم لهَ، لتقف سانا راكضةَ باتجاههَ تحتضنهُ بابتسامهَ تكاد تشقُ ثغرَها، ابتسم الاخر لتصرفها يبادلهَا عناقها بلطفَ، ثوانَ وأبعدها عنهُ،"

، 𝐓𝐡𝐞 𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐌𝐚𝐬 𝐌𝐚𝐟𝐢𝐚"𝐓𝐚𝐞𝐬𝐨𝐨✔️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن