19

541 15 9
                                    



يفتح ناروتو عينيه ببطء. ألم لا يحتمل في عنقه ياخذه بغتة. و بعد دقيقتين يكتشف لماذا: انه نائم على اريكة جلوس.

ساسكي نائم قربه، رأسه فوق كتف ناروتو و جهاز التحكم بالتلفاز لا يزال بيده. ناروتو يشعر بقلبه يخفق للحظة.

لقد كان ناروتو يفكر مؤخرا..يفكر كثيرا. هو يحب ساسكي..بطرق لم يكن يعرف بوجودها. ثمة فقط تفاصيل كثيرة جدا..كيف يستطيع اي احد ان يكون بهذه المثالية؟ كيف سيجد ناروتو اي شخص بامكانه ان يجعل قلبه يخفق من نظرة واحدة حتى بعد كل هذا الوقت؟

لطالما اعتقد ناروتو ان الامور ستهدأ و ان قلبه لن يقع كل مرة يرى فيها وجه ساسكي. انه سيعتاد على وجوده و رائحته و عينيه و شكل يديه. سيألف صوته و ابتسامته و يصبح كل شيء عاديا. لكن كلا..كل شيء لا يزال يشتعل كما كان اول مرة.

كثيرا ما يحدق ناروتو بكم الاشياء التي تغيرت في حياته منذ سنة. السنة الماضية في هذا الوقت..ناروتو كان يشاهد ساسكي خلسة في مكتبة الكلية. و بالنظر الى الامور الان..

اوه يا الهي، كم تغير كل شيء.

العام الماضي، ناروتو كان يحلم احلاما وردية بالذهاب الى طوكيو و العيش هناك و نشر اعماله في معرض ضخم يحضره الجميع. الان..ذكر طوكيو لم يعد حلما ورديا، بل كابوسا يجلب الكابة الى قلبه. رغم انه قضى اياما لا تتكرر هناك..في تلك الاروقة الرائعة و الشوارع النظيفة بين الاشجار الوردية (اشجار وردية!) و اصدقاء رائعين جدا..داعمين و متفهمين و موهوبين. تعرف ناروتو على بعض الاشخاص الذين اصبحوا اساسيين في حياته و قضى تجارب رائعة جدا في تلك المدينة الغامضة..

و لكن..

يخفض ناروتو رأسه قليلا فتصطدم جبهته بجبهة ساسكي. رموش ساسكي ترتعش قليلا، لكنه لا يفتح عينيه. يمط شفتيه قليلا و يقطب حاجبيه، و يستمر بنومه اللطيف. ناروتو يبتسم.

و لكن.

----------------------

كارين تتقلب في سريرها، صوت العصافير يخدش اذنها. كم الساعة اساسا؟ هي ليست متاكدة. لكنها تعرف انها ابدا لا تريد ان تتحرك من فراشها الدافئ.

"حبيبتي" صوت ناعس يقول بجانبها، كارين تغمض عينيها بلطف دون ان تتحرك. الجسد المستقر الى جانبها يتحرك قليلا، و ذراع طويلة تمتد و تحيط بخصرها، تشدها.

"انتي مستيقظة" يقول بين. كارين تبتسم و تلتفت اليه، بين يبتسم بالمقابل. يحدقان ببعضهما طويلا..كلاهما يعرفان ماذا يجري.

بين و كارين التقيا مرة واحدة فقط حين احضرها ساسكي معه الى احد لياليهم خارجا. تلك الليلة، كان كلاهما ثملا بما فيه الكفاية لارتكاب افعال حمقاء جدا..و ينتهي بهما الامر في السرير. كارين كانت تظن ان هذا شيء عابر..انه شيء لمرة واحدة و ان كلا منهما سيمضي في طريقه. اعني..أليس هذا منطقيا فقط؟ كارين طبيبة بدوام كامل في المستشفى، قادمة من برلين الى لندن و مغرمة بالكتب و الموضة. بين يعمل في تجارة السيارات و يهوى كرة القدم و التمرين في الجم و حفلات الليل المتاخرة و الفتيات بالمؤخرات الكبيرة. اين الرابط بينهما؟ مالذي يجمعهما؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

افضل قصص الحب التي لم تروى ابداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن