chapter 2

8 2 1
                                    


"مـ..ما هذا؟" نظري كان فوق ذراعه وهو أفلتني فور أن أدرك ما أقصد.

" هل تم عضك من قِبل حيوانٍ ما؟" سألته متفحصة يده وهو دفعني بعيداً عنه جاعلاً جسدي يرتطم بالخزانة..
مـ..ماذا حدث للتو؟!!
"كـ..كيف تجرؤ! أهكذا تعامل إبنة عمك !"صرختُ بوجهه وهو إبتعد ممسكاً قبضة الباب هاماً بالخروج..
"عندما أعود، ستكون فرصتكِ الأخيره ..
صدقيني أنتِ تورطين نفسكِ بهذا الشكل"
أنهي كلامه تزامناً مع إختفاءه من إمامي و أعدتُ شعري للخلف زافرةً بقوة..

أعلمُ جيداً وأدرك بنسبة مائة بالمائة أن الغرفة تعود له،
وأني مجرد ضيفة يشعرون إتجاهها بالشفقة، ڤيولا فقط إحملي أغراضكِ واذهبي إلي أي غرفة أخري ولا تُعرضي نفسكِ للإحتقار أكثر من ذلك..


قمتُ بإختيار أصغر غُرفة بالطابق كي لا يطمع بها أي أحد ، أو يقفز لي أحدهم من النافذة طالباً مني المغادرة، رتبتُ أغراضي و ألقيتُ بجسدي فوقَ السرير بتعب..
فقط لو طلب مني الخروج بشكل أفضل!!







  "ستيڤن ! لم أتوقع أنك ستأتي!" صرخت الفتاة ذات الشعر الأسود بسعادة فور رؤيتها لستيڤن يُلقي بجسده علي الكرسي بملل ..

"ماذا بك؟" كريس سأله بينما يناوله كأس النبيذ ، و ستيڤن تجاهل سؤاله كُلياً..

"كم تدوم هذه بالتحديد؟" سأل مُشيراً لكتفه و كريس بعثر شعره المائل للحُمره محاولاً تذكر شئ ما.

"أنت تعلم أني قد حصلتُ علي العديد منها مؤخراً بسبب جماعة الحُثالة تلك لكن في الحقيقة هي كانت تدوم لمدة أربعة أيام أو شيئاً من هذا القبيل..لكن العجيب أنهم قد تمكنوا منك أنت...إلي الآن لا يمكنني التصديق "
وضح كريس بينما ينهي كلامه بإبتسامة مُستفزة ..

"دعكَ منه ، أخبرني كيف كان يومك؟" تحدثت روز بينما تحاوط رقبة ستيڤن بيديها لتعقُد حاجبيها فجأه ..

"لا بأس به" إختصر ستيڤن .

"أكنتَ تتسكع برفقة إحداهن؟!" روز سألت تضع يديها عند خصرها و ستيڤن أعاد شعره للوراء مُتجرعاً الكأس مره واحدة.

"يبدوا أن أحدهم هُنا لم يكن يعاني من وقتٍ عصيب كما أخبرنا" أردف كريس بإبتسامة جانبية بينما يشتم رائحة ستيڤن، ليُبعد وجهه بحده.

"ألهذا رفضت قدومي ؟"كريس سأل محاولاً إستفزازه و ستيڤن رفع إحدي حاجيبه بينما يتبع جسد روز الذي إختفت بعد ثوانٍ من أمامه..

"لقد جئت لأقضي بعض الوقت هُنا بعيداً عن الهراء،
لكن يبدوا أنكما لا تختلفان عن المنزل..أنا سأعود"
نهض تزامناً مع إنتهائه من جملته وكريس دفعه علي الأريكه محاولاً تغيير الجو قليلاً، بينما يُخرج علبة السجائر من جيبه.
"أ أُشعلها بنفسي أم ستفعل؟"  كريس سأله بينما يحشر إحداها بين شفتي ستيڤن ليحرك ستيڤن رأسه كـإشارة لكريس بإشعالها..







NOT DRUGS.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن