قصة بجــ ـزء واحــ ـد فقـط🚶🏻‍♀️.

100 8 3
                                    

اول شي ... انا اسمي ملاك .. عمري 16 انا عايشه مع امي .. الحين انتو تسألون ليش مع امي ؟ ... يوم كان عمري 9 اهلي توفو بحادث .. وامي نجت الحمد لله .

امي كانت تعوضني عن ابوي واخواني وخواتي اللي فقدتهم ..وبالفعل ! .. عوضتني عن كل شي .. بس فيه شي ما قلت لكم اياهـ ؟ انا اعشق قصص الرعب والجــ ـن لدرجة اني اتمنى اتواصل معاهم .. امي لاحضت هذا الشي فيني . و ما اهتمت - فيه يوم من الايام كنت احاول التواصل معاهم . الساعه 3 بالليل طفيت الليت . وقعدت اقول كلام مو مفهوم حتى انا مو فاهمته استهبل بس كذا اقوله .. ومرت الايام ..
يوم..
يومين ..
ثلاث ايام..
لين ماصار شهر ..
وخلال هالشهر كل يوم احس بخنقه و بضيقه بصدري من يوم حاولت اتواصل وياهم  صرت كله تعبانه وحتى اعمال البيت صرت ماسويها مع امي .. و بيوم من الايام كنت جالسه بغرفتي جات امي شكلها مره متغير و هي بشرتها بيضاء كيف صارت سمراء ؟ تساءلت بداخلي .. هاذي امي ولا جنيه؟ قالت ، اي انا جنيه وسرعت اتجاهي و فجأه اغمى علي ..

جلست ..جلست بغرفه شبه مضلمه اسمع اصوات كلامها مو مفهوم..!
حاولت احرك يدي ورجلي مقيدين !!
حتى قلت بداخلي من الخوف .. يا الله ياليت حتى ماتابعت القصص الخايسه ذي ... سمعت حد وراي يقول ( هاذي نهايتگ !!)
وانا تجمدت من الخوف
وقلت بخوف وصوتي يرجف.. م.من ا،ا.انت
قال.. جايه بهالمكان وتقولي من انت ؟ قعد يضحك ضحكه خبيثه تقشعر بدني من ضحكته الخبيثه وتمنيت اني اموت بهاللحضه، وبعدها المكان صار هدوووء ، وقال ، انتي تدرين انك (بــــعالــم الجــٰـــن) بعدها.. فرحت اول شي لاني تمنيت هذا الشي من البدايه بس من تذكرت التعب اللي مريت فيه بسبب هاذي الاشياء .. خفت ، ومن شدة الخوف اغمى علي ، قعدت وانا معلقه بالسقف حتى اني بصعوبه اتنفس ، جالي واحد شكله غريب وبنفس الوقت يخوف اكثر من ماهو غريب ..كان شكله..

عيونه كانت لونها احمر كأنها ليزر..
لون بشرته سوداء مررررره من شدة سوادها لما تطفي الليت ماتشوفه..
ومرره ضخم..
المهم..
جا لي وانا احاول افك نفسي من اللي مقيدني .. حاولت افكه بس ماقدرت وجالي و بيده شنطه فيها كل ادوات التعذيب ! وطلع السكين الصغيره وشوه وجهي وهو يقول بصراخ .. ليش تتدخلين بعاالمناا ليييش انتي اللي جيتي لهنا برجلك انتيييي ... وهو كل ماعصب يشد ع السكين اقوى من قبل .. وبعدين طلع الفاس .. وقطـ ـع رجلي وانا اصارخ اترجااه انه يتركني وابكي.. وهو ما همه .. وبعدين اتجه ل يدي وقطعهاا وانا شوي واموت من الالممم، وعطاني حبوب قال لي اشربيه .. بسرعه اشربيه ( بصراخ) وشربته وفجأه نمت ! وقعدت شفت يديني ورجليني مقطوعين .. وهنا من كثرة وشدة الخوف مت.. اي مت.. مت وانا بأشد ندمي اني حاولت اتدخل ب شي مايعنيني .. مت وانا اللي جيت لموتي برجولي ....


النهايه... طبعا هاذي اول مره انشر فيها قصه اتمنى تعجبكم... وطبعا ذي القصه مو حقيقيه كلهاا من خيالي لا يجي احد ويقول سارقه الفكره ...

🎉 لقد انتهيت من قراءة الــ ـعـ ـذابــ⚠︎︎ فٌـــٰــي عَاِلَـــــمٌ الجــِــــنُ ☠︎︎. 🎉
الــ ـعـ ـذابــ⚠︎︎ فٌـــٰــي عَاِلَـــــمٌ  الجــِــــنُ ☠︎︎.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن