❌مـــمـــنـــوع الـــنـــشـــر أو الاقــــتــــبــــاس نـــــــــهـــــائـــــيـــــــــا مـــخـــصــــوصــــة لـــقـــرصـــانـــات الـــدهــــر❌
🔞🔥اغــــــــتــــــــصــــــــاب بــــــــاســــــــم الــــــــحــــــــب🔥🔞
✒️📖كــــتـــابــــة وتــــألـــيــــف:بــــخــــتــــة لــــحـــويــــشـــي📖✒️
أنياس:حبيبتي...
قاعدة فوق صدرو وهو يلعب بشعرها ويتبسم معاها...وهيا فرحانة....
رؤى:وي حبيبي....
أنياس:اروح حبيبها...وشحال نحبك....
رؤى:وانا نموت عليك....بقى يشوف في السقف....وهيا تشوف في الحيط كل واحد في واش يخمم...
رؤى:علبالك كنت مراحش نوافق على زواج...باسكو اخر حاجة كنت نخمم فيها هيا زواج...بصح الحمد لله لي قبلت لقيتك انسان حنين يخاف عليا...مهتم بيا واش نتمنى كتر من هذا شي يعني بالحق والله بديت نحس روحي بلي نحبك...
أنياس:يعني متحبينيش بديتي تحبيني...؟
رؤى: أنياس منقدرش نكذب عليك ونقلك نحبك يعني الحقيقة صح ولفتك وعندي احساس اتجاهك بصح الحب مزال موصلتش ليه....شاف فيها وتبسم معاها وملامح وجهو الباقية كامل باردة آبار ديك الضحكة لي تبان تع واحد مريض نفسي ماشي عبد نورمال....
أنياس:قبل 10 سنين صرات حاجة جامي ننساها...
رؤى:وشنو هذي الحاجة...؟
أنياس:بقاولها 10 ايام برك ايه 10 ايام ويولي عندها 10 سنين....كي يلحق نوعدك نفكرك....
رؤى: تفكرني...؟
أنياس: نحكيلك....
رؤى: واااااع شوقتني باش نعرف وشنو هيا....قلي وشنو بليز....بعدها على صدرو ووقف لبس بوكسورو وشورت وحكى وهو عاطيها بالظهر (زعما مشفتش في ليل🙈😂)
أنياس:في هذاك الوقت راح تولي نتي في عمرك 26 سنة ياك...في هذاك الوقت راح يكون عيد ميلادك وفي نفس هذاك النهار راح نحكيلك واش كاين....ونحكيلك عليها وراح تكون هدية عيد ميلادك....
رؤى:والله شوقتني بزاف باش نعرف....
أنياس:نأكدلك بلي محال تنسايها....قال هكدا وخرج وهيا بقات تتبسم باسكو فرحت باسكو جامي قلتلو على عيد ميلادها وقتاش وعرفو وحدو يعني صح مهتم بيها....تكسلت فوق المطرح مليح ودارت يدها فوق قلبها...
رؤى مع روحها: ارب كان يكمل هكدا بالحق راح نرجع نعشق فيه....اقلبي بالعقل عليك عندك غير عشرين يوم ونت معاه وقتاش طحت اوليدي...
قالت هكدا وبقات تتبسم وهو غير خرج صونا تيليفون تاعو....
أنياس:وي حبي....ايه اني جاية اتهلايلي في روحك مححح حبك...
#ستوووووب⚠️
هذا جزء صغير من الكرو باش نحمسك باش تقراوها وباش نعرف شكون راح تقرا معايا اكيد😌😶اعطوني رايكم وتحليلكم وايه اسم أنياس مكاش منو انا اخترعتو يعني نلقى كاش وحدة كلاتها وحبت ديرو في قصة ناكلها عادي🙄🙄 المفيد أراكم في كلش الأسلوب السرد الشخصيات تعرفتو عليهم شوي😌
أنت تقرأ
اغتصاب باسم الحب(متوقفة حاليا)
Romance*قصة خفيفة ظريفة نجوزو بيها وقت ادا طولنا بزاف فيها يكون شهر برك باسكو أن شاء الله نرجع نكمل أسيرة متحكم بحكم اغلب لي يقراو أسيرة متحكم عندهم بيام وباك سما بسبتهم قررت اني نخليها بعد الباك يعني بعد 25 جوان نرجع ليها لهيك جبت هدية لبنات لي ميقراوش ال...