€الفصل الاول€

435 23 19
                                    

.
.
.

حاول أن يبطئ من خلال أخذ أنفاس عميقة. كان يركض بأقصى سرعته خلال الساعتين الماضيتين ، والآن يعاني صدره من شدة تنفسه.

وضع يده خلف ظهره وسحب زجاجة مياه معدنية من الجيب الجانبي لحقيبته. شرب كمية صغيرة من قاع الزجاجة في رشفات للمساعدة في تليين حلقه.

ألقى السلاح الذي صنعه ، والذي أظهر الآن قطرات من الدم على نصله ومقبضه ، وانزلق برفق على الأرض حتى لا يصدر أدنى صوت.

أظهرت الأصوات القادمة من خارج المبنى أن الزقاق لم يكن فارغًا بعد ؛ لهذا السبب اختار جيسونق الجلوس بهدوء في زاوية جدار تلك الشقة المتداعية في الوقت الحالي لتحسين الوضع.

كان قد قاد سيارته إلى الجامعة مع مطرقة الباب التي وجدها ، ووجد المواد التي يحتاجها من الطابق السفلي الخامس أكبر معمل في سيول.

ولكن عندما عاد إلى المخبأ ، كان عليه أن يخرج من السيارة في منتصف الطريق  كان عليه أن يخرج من السيارة لإيقاف هؤلاء العاهره المتوحشين  وأخذ نفسًا في زقاقين قبل وجهته ، هنا.

عندما رأى أن الزقاق مليء بالوحوش ولم يستطع التعامل معها جميعًا ، قفز إلى أقرب مبنى ووقف.

حول عينيه إلى حيث كان عليه أن يحلل كل شيء الجدران التي دُمِّر بعضها بالكامل وبعضها تشقّق كانت نصفها بيضاء في أعلاها وأزرقها أزرق سماوي في الأسفل رغم قطرات الدم التي تناثرت عليها! انبعث ضوء القمر الذي أضاء قاعة المدخل من السقف وعلق في الأرض والهواء بعدة أسلاك.

كان جيسونق ممددًا على الأرض خلف الباب الأبيض ، ولا يزال يتنفس. تعتمد حياة مواطنه الآن على حقيبة الظهر الرمادية لجامعته وحياته على السلاح ذي الأربعة شفرات بجانبه.كان في الواقع مضرب بيسبول بأربعة سكاكين كبيرة من الجوانب الأربعة ، مع عدة جولات من الغراء الأسود ، ملفوفة حول نهاية مضرب البيسبول وتحولت إلى شيء يدافع عن نفسه.

ضغط حزمة القماش في حقيبته ورفع العصا برفق عن الأرض. ما كان ينبغي أن يكون قد فات الأوان ، وإلا كان من الممكن أن يحدث أي شيء.

استمع وعندما لم يسمع صوتًا من الخارج ، فتح المدخل بهدوء قدر استطاعته وغادر المبنى.

أخذ نفسا ورسم صليبًا على صدره ويده مرفوعة في الهواء أغمض عينيه ، وبعد فترة من الدعاء إلى الله والمسيح من أجل خلاصهما ، خرج من المبنى، فكر لبعض الوقت في الطريق الذي يجب أن يسلكه.

 Antidote •¥• Minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن