4. ابتسامةٌ خلابة

169 23 210
                                    

من خضم الإنشغال و التعب كتب البارت اتمنى يعجبكم

لم يتم تدقيق الأخطاء الإملائية

هاڤ ڤن 💕

.
.
.
.
.

" وهذا المفتاح الإلكتروني سيساعدك في التحكم بكل ماتحتاجه في هذا المنزل و يمكنك تسجيل دخولك وخروجك من المكان ."

سلّم سيهون مفتاح المنزل لتشانيول كما أمره كيونغسو و تشانيول كان مندهشاً فقط من هذا المنزل الذكي والفخم الذي يسكنه الرجل البارد الذي وافق على أن يكون مساعده حتى تشفى يده .

" حسناً هذا المنزل رائع حقاً "

تحدث تشانيول أخيراً عندما رأى روبوتات التنظيف وهي تقوم بعملها .

" بالفعل .. وهو الوحيد في كوريا و الأهم في الأمر أنه من تصميم السيد دو بنفسه "

اتسعت عينا الأطول في دهشه يبدو أن هذا الرجل يخفي الكثير من المفاجأت .

" سأعيد عليك اهم النقاط تذكرها جيداً .. حاول ألا تلمس السيد قدر الإمكان و حافظ على مساحته الشخصيه كذلك تجنب الغرباء و لا تدخل مكتب السيد دون إذن و الأهم لاتدخل العليّه أبداً "

دحرج تشانيول عينيه من كثره القوانين و حرص سيهون المبالغ به

" حسناً لقد فهمت هذا "

أومئ سيهون في النهاية

" جيد .. اوصل السيد لمواعيده دون تأخير فهو لايحب هذا و قد بحذر و كل الأرقام المهمة التي قد تحتاجها في جهاز الآيباد الذي اعطيته لك "

أومئ تشاينول بفهم و قله صبر

" حسناً "

مشى سيهون باتجاه الباب سجل خروجه بواسطه بطاقته التعريفيه وهي عباره عن مفتاح الكتروني مثل خاصه تشانيول و خرج تاركاً الشاب وحده في بهو المنزل الكبير

صعد تشانيول للطابق الثاني حيث توجد غرفته التي تبعد مسافه قليله عن غرفه كيونغسو يرتب ملابسه التي أحضرها معه ثم اتصل بجدته يطمئنها عن حاله.

" أجل أنا بخير جدتي لاتقلقي .. سوف اعتني بصديقي لفترة حتى يشفى .. أجل سأستمر بالذهاب للجامعة أثناء هذا لاتقلقي .. اعتني بنفسك واتصلي بي في حال حدوث أي طارئ .. أحبك.. وداعاً "

قرر تشانيول إخفاء الحقيقه عن جدته كي لاتقلق ووجد ذلك الخيار المناسب .

 Just You Ramyeon Boy ♥️ Chansoo ficحيث تعيش القصص. اكتشف الآن