اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آل واصحابه اجمعين❤️❤️.
|فوت وكومنت؟🥺🤍|
~
(ملحوظه قبل أن نبدأ، أنا لن أكتب الكلام بالتركية فقط سوف يكون مترجم باللغة العربية لذلك الذي يكون باللغه العربية هذا يعني ان شخصيات الرواية يتحدثون التركية والعامية كما هو)االسعادة والصدمة والحزن واليأس في وقت واحد هذا ما كانت تشعر ليان كانت مرتبكة لا تعلم ماذا تفعل، كانت سعيدة ولكن في نفس الوقت حزينة ماذا تفعل هل توافق على طلبه أم ترفض لانها لن تستطيع أن تكون معه وهو لا يشعر اي شعور اتجاهها كانت حقًا مصدومة عندما طلبها المدير اعتقدت انها فعلت شيء خاطئ في العمل لإنه لم يطلبها من قبل خلال فترة عملها ولكن لصدمته طلب منها شيء اخر بعيد كليًا عن اعتقادها...
ف.ب
كانت قد استيقظت باكرًا اليوم عن الأيام السابقة و استعدت للعمل، كانت ترتدي اليوم قميص لونه ابيض وبنطال بيج اللون مع سترة بيضاء. (👇🏻)
بعد ان تجهزت ذهبت الى العمل، حينما وصلت كان الجميع هادىء كالعادة... وهي ذاهبة الى مكتبها اوقفتها موظفه الاستقبال قائلة: "ليان قبل ان تذهبي الى مكتبك اذهبي الى غرفه المدير انه يريدك"
استغربت ليان كثيرا لماذا يريد ان يراها هل فعلت شيء خاطيء؟ "حسناً هل قال لكي لماذا" سألت ليان.
نفت الفتاة ثم ذهبت الى عملها بينما هي توجهت إلى مكتب المدير... طرقت باب مديرها منتظرة أن يأذن لها بالدخول وعندما فعلت قال لها " تعالي هنا يا ليان اجلسي" وفعلت جلست وكانت متوترة جدًا وهي لا تعلم سبب حضورها..."حسناً انا طلبت حضورك لأنني اريدك في موضوع هام جدًا" حسناً كان يتكلم بكل جدية مما جعلها ترتعب قليلًا.
" نعم بالطبع سيدي تفضل" لا تعلم كيف لم تتلعثم ولكنها شاكرة جدًا لذلك.
أنت تقرأ
𝗜𝘀 𝗧𝗵𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲?
Lãng mạnاحبت شخص مجهول لا يعلم عنها شئ من مواقع التواصل ماذا سوف تفعل هل سوف تتخلص من هذا الحب ام تحاول لكي تجذب انتباهه؟ تابعوا الرواية لتعلموا اكثر... | Arabic version | By: S.W