أنا لم أتعرف على السقف فوقي. أوه ... فقط لماذا يؤلم رأسي كثيرا؟ هل استيقظت بسرعة كبيرة ...؟ عندما كانت عيناي ترفرفان ، كانت رؤيتي مشوشة بخطوط فضية غير مألوفة.
عندما نظرت جيدًا ، أصبحت تلك العملة المعدنية المتلألئة الجميلة مثل الفضة من وجهة نظري أكثر وضوحًا ... ورأيت أنه كان لون الشعر الخاص بالمرأة التي نظرت إليّ بقلق.
"هل تشعر بتحسن يا ربي؟" [1]
عندما رفعت جسدي ببطء بدلاً من الرد فورًا ، دعمت كتفي وأنا أقوم بسحب نفسي. ثم رأيت مرآة أمامي ... وعلقت أنفاسي في حلقي.
ما انعكس في تلك المرآة كان رجلاً في العصور الوسطى ، وجهه كان باردًا وحادًا ... لقد بدا شيئًا مثل ما تخيلته ، ولكن بغض النظر عن مدى وسامة الرجل في المرآة بلا شك ، لم يكن ذلك وجه رأيته من قبل.
ولكن ، مع استمرار هذا الصداع في الاحتراق في رأسي ، جاءت الذكريات تندفع بسرعة ... اسمي كاليس فال. شغلت منصب الدوق. أما المرأة التي رأيتها في الانعكاس بجانبي ، فهي زوجتي والدوقة ساشا فال.
مع ابنتي لورير فال ، نحن عائلة مكونة من ثلاثة أفراد ... حسنًا؟ لوريير؟
ومثلما ظهرت ذكريات لا تنتمي إلى هذه الأرض الأرستقراطية والإقطاعية إلى ذهني ... تذكرت أيضًا أنني لا أنتمي إلى هذا العالم. كنت أعلم أنني كنت رجلًا أعمال في اليابان ... لكنني لم أستطع تذكر أي من التفاصيل ، ولا حتى اسمي. ولكن ، لماذا في هذا الموقف المضحك ، الشيء الوحيد الذي يمكنني تذكره هو لعبة رومانسية للفتيات الصغيرات تسمى [ Pure Love Princess ~ أنت ولوفي دوفي ~ ] ... ولكن لماذا يمكنني تذكر شيء من هذا القبيل بحق المكان الأول؟
"ربي...؟"
"أنا بخير ... ساشا؟"
"نعم سيدي."
دعوت إلى الجمال أمامي ببعض الخوف ، لكن يبدو أن اسمها كان بالتأكيد ساشا.
أنا بحاجة لترتيب أفكاري
مع احتدام الذكريات المتضاربة لحياتين في جمجمتي ، بقيت فكرة واحدة واضحة في التشويه ... ظهرت الكلمات الأربع "تجسد في عالم آخر" من خلال العاصفة.
أرى ، إذن هي زوجتي حقًا ... لكن في ذكرياتي ، لم تكن بيننا علاقة وثيقة. لا ، بالأحرى ، لكي نكون أكثر دقة ، يبدو أن هذا الرجل المسمى كاليس ... أو بالأحرى ، لم يكن لدي اهتمام كبير بها في المقام الأول ...
"لا أنا آسف. هل انهرت؟ "
"نعم. يجب أن تكون قد أفرطت في التعب. قال الطبيب إنه ليس لديك إصابات كبيرة ، ولكن ... لقد رافقتك فقط في حالة ... آه ... هل كنت مصدر إزعاج لك ...؟ "
أنت تقرأ
منذ أن تجسدت بصفتي والد الشريرة، سأحمم زوجتي وابنتي بالحب
Teen Fictionمنذ أن تجسدت بصفتي والد الشريرة، سأحمم زوجتي وابنتي بالحب بعد سقوطه، استعاد الدوق الذي كان بعيدًا عن زوجته وابنته ذكرياته عن عالم آخر. مع منظور جديد للحياة، أقسم على الاعتزاز بهذين الاثنين وحمايتهما. ثم أدرك فجأة. ابنته الصغيرة التي أقسم على شغفها...