تقلب سونغمين في الفراش محاولا ايجاد وضعية مريحة أكثر ، لكن لسوء حظه ، هو استدار بشكل سيئ ما جعل ظهره يؤلم .
هسهس بألم ليفتح جفونه ، وبدأ بتدليك ظهره عل الألم يذهب سريعا .
بقي بتلك للوضعية لفترة من الزمن ، لا يفكر بشيئ ، فقط شارد يحدق بالجدار كأنه أهم شيئ في العالم .
حين وعى على نفسه أخيرا ، ابعد يده عن ظهره و وضعها على جبهته .
" رائع ، الآن أنا مصاب بالحمى . ألم يكن ألم الظهر كافيا ؟ "
تمتم لنفسه و عاد ليتكور تحت الأغطية ." أريد رؤية جيجي " همس ومد يده ليبحث عن الهاتف فوق المنضدة قرب سريره لكنه لم يجده .
بحث بين الأغطية وتحت الوسائد لكن لم يجده .
" هل تركته في غرفة المعيشة ؟! "
تساءل .
وكأن أحد أعطاه صفعة قوية .
تذكر هيونجين .
فهو كان على الكنبة وهيونجين من أحضره إلى الغرفة .او ربما كان مجرد حلم بسبب ؟
لكن لا مانع من التحقق .
أخذ بطانيته معه و لفها حوله لانه يشعر ببعض البرد خاصة وأنه لا يرتدي جوارب أو خفا منزليا .
خرج من الغرفة ، فلم يرى أي أحد .
حين مر بجانب المطبخ رآى صحونا مغطاة فوق الطاولة ، فذهب الى هناك ليتحقق .كانت بعض العصيدة و الأطباق الجانبية ، مع حبوب للحمى إلى جانبها .
جال بنظره قليلا ، فانتبه على وجود زوج أحذية لا ينتمي له أمام الباب .
هيونجين ما يزال هنا .اتجه نحو غرفة المعيشة ، وهناك وجد هيونجين.
كان مستلقيا على الكنبة ونائما بعمق .
كان يبدو لطيفا و جميلا جدا.
بعض من خصلاته السوداء تنزل على عينيه في حين شفاهه الوردية مفتوحة قليلا .سونغمين جلس على الأرض أمامه وبقي ينظر إليه مطولا .
" هل انت حقيقي ؟! "مد أصبعه السبابة و بدأ ينكز وجنته عدة مرات .
الفتى لا يتحرك إطلاقا .هز كتفيه بخفة و بدأ بمناداته .
" هـ-هيونجين ؟ هيونجين ؟! "الأخير تقلب في مكانه منزعجا من الذي يحاول ايقاظه من نومه.
" هيونجين استيقظ " تمتم سونغمين ليراه يفتح جفونه أخيرا .
" سونغمين . . . متى استيقظت ؟! " قال بصوته العميق و المتعب ، ما جعل سونغمين يحمر مثل الطماطم.
أنت تقرأ
S̶o̶f̶t̶ a̶n̶d̶ F̶l̶u̶f̶f̶y̶ | Seungjin ✓
Fanfictionᴀ sᴏғᴛ sᴇᴜɴɢᴊɪɴ ʙᴏᴏᴋ ^-^ ᴀ sᴇǫᴜᴇʟ ᴛᴏ ᴏɴᴇ ᴏғ ᴍʏ ᴏɴᴇsʜᴏᴛs : ᴏᴜᴛ ᴏғ ɴᴏᴇʜᴇʀᴇ .