25 • فتانا المُفضل

6.1K 432 362
                                    

100 V
150 C
-













" لا علم لي كيف أفعل هذا ، كيف أخبره أن الشهر شارف على الإنتهاء "

أردف جيمين لتوأمه الأكبر و الإثنان مُتوتران بشدة .

" أخشى أن يرغب بالذهاب ، نحن لم نَكُن جيدين معه ، البارحة بكى كثيرًا حتى نام بسبب عقابك له و نعته بالفتى السيء يا جيمين "

" بحقك ؟ صفعت مؤخرته فقط ! هو أساء التصرف في النهاية "

" و هو يكره ذلك ! يكره العقوبات التي تتضمن الضرب "

جدال التوأم إزداد مع إرتفاع صوتهما ليجتذب القمحي الباكي في غرفته و يحثه على الخروج .

خرج من غرفته يمشي بهدوء كي لا يُسمع صوت خطواته حتى وقف قُرب الباب يُظهر نصف وجهه فحسب على التوأم الغاضب و لا زالا يرميان بعضهما بالحديث .

" فقط لو أنك كنت جيدًا معه جيمين "

" أجل صحيح أنا من إستغللت نقطة ضعفه لأجعله يخضع و أعضه كالمسعور "

الغضب ملأ صوت جيمين رغم جمود وجهه لكنه أجاد إغضاب توأمه الأكبر .

" منذ اليوم لن تقربه ، أنت لا تستحقه "

" خذه و ضاجعه إذًا ! لهذا أنت أحضرته "

" أجل أحضرته ليكون لي و ليس لأشاركك "

رميا بعضهما بالكلمات السامة دون إدراك للأشقر الذي يستمع لهما و يظهر نصف وجهه فقط من إطار الباب .

سماع ذلك كان كافياً بالنسبة للقمحي الذي إنسحب إلى غرفته بذات الهُدوء .

إنكساره منعه عن التبرير لهما فإستلقى فوق سريره وحيدًا .

إحساسٌ كبير بالفراغ بدأ ينمو داخله لكنه كبته جيدًا رغم أن الحزن يفتك بدواخله .

" كُنت نُزوة ، هُما ليسا مُختلفان عن كل من حاولوا ذلك ، لكني منحتهما نفسي و كنت غبياً "

بهمس ألقى الحديث على نفسه مع تفكيره في عدد المرات التي تم إستغلاله فيها لغباءه و سرعة ثقته .

" داد و بابي كذبا علي ، هُما لا يُحبانني "

تحشرج صوته و بقبضتيه شرع يمسح دموعه بقسوة بعدما أوقف نفسه عن البكاء بصعوبه هاهو يعود للبكاء ضعفاً أمام نفسه .

" لا أحد سيحبني "

إقتناع جونغ كوك التام بذلك جعله يحضر كاميرته و يتسلل لغرفة جيمين لأخذ حقيبة ألعابه الجنسية ثم يحتجز نفسه بعد التأكد من صلابة الباب و قوته ليدخل الحمام كي لا يصله صوت الإثنان إن حضرا .

التوأم بارك ∆ JKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن