الفصل الثالث والاربعين : من حكايات آنسة أوفيليا

318 41 5
                                    

"انت ممل حقاً" قال فينوم. "انت حتي لا تريد التجربة!" اعترض إيدي. "ماذا ستفعل هناك؟" ، "سبق صحفي! يقال أن هناك أمر ما يحدث في ذلك المكان!"
"تبا لك".

كنت قد نسيت حياة المدرسة، لكن لا مشكلة لن احتاج للتأقلم، حتي وصل امتحان الرياضيات!

يا الهي! ليس الان! انا راسبة لا مجال!
آنسة أمل هل تهدئي؟
المعذرة؟
هل لا تعرفين أن معني اسمك هو امل؟
اااا--لا
حسناً اخرسي، اريد التركيذ
هل تجدين حتي الطرح؟
كانت الرياضيات مادتي المف--

لاحظت يد بيتر تظهر جواري من الخلف حيث كان يجلس..نظرت لما تحمله فوجدت ورقة.
التقطها سريعاً وفتحتها لأجد داخلها رسالة تقول 'هل تحتاجين شئ؟'
"لقد استلمنا الاوراق للتو" قلت له هامسة. "تبدين تائهة" رد هو هامساً.
"شكراً، انا بخير"، "حسناً..يعجبني تسريحة شعرك الجديدة بالمناسبة" ثم عاد للاختبار.

كان هذا لطيف.
ماذا فعلتي بشعري!
جعلتك تبدين افضل، الان اخرسي!

بعد ساعات انتهي اليوم الدراسي اخيرا..كان نوعا ما جيد..
علي اي حال رفض ستيف أن اركب دراجته مجدداً فأخذنا مواصلة حتي البرج.

داخل البرج كان الجميع يبدو صامتا وكأنهم خسروا أحدهم. نظرت حولي حيث كان الجميع فقلت "الان ماذا؟".
"لم يوجه لك أحد حديث فلتزمي الصمت" رد كليت.
"يمكنكم إنهاء جحيمكم لو أعطيتوني الحجر"

في احلامك.

"في احلامك" رد لوكي.
"حقاً!" صحت، ثم تابعت "إذا، فلتذهبوا للجحيم انتم وهي! سوف تموت وتتعفن هي هناك في ذلك الصندوق اللعين بينما ستموتوا انتم هنا بعد أن تنتهي منكم قوات هيدرا!"
"لقد تجاوزتي حدك!" قال كلينت وأمسك أحد سكاكين المطبخ. ضحكت بسخرية وقلت "حسناً ايها الشيف، هل ستقتلني بطبقك الجديد؟"
اخرجت مسدس نادين الذي وجدته صباح اليوم وصوبته اتجاه كلينت، لكن ضربة ناتاشا أوقعت السلاح..
مرت لحظات من العراك بينما كان صوت نادين يزعجني في كل لحظة من صراخها. حتي استطعت إيجاد حل لأخمادهم. كان هذا حين دخلت زوجة ستارك وابنتهما. صوبت المسدس حيث يقفان فأختضنت ابنتها سريعا بينما قلت "فليتحرك أحدكم ولن اتردد"

لقد طفح الكيل ايتها الوقحة اللعينة

حاولت الضغط لاخرج الصاص لكن شلت حركت يدي

لقد تجاوزت ازعاجك لهم وتلاعبك بهم

تبا! لقد شلت حركتي!

وتجاوزت عن ما فعلتي من مضايقات لستيف وبيتر!

تبا لكي نادين انا لا اهتم!

لكن الان! لا تلمسي أختي!

جاء وميض للحظة ولادة مورجان وسط صيحات المنتقمون ثم بدون وعي أو إرادة، ألقي جسدي نفسه بعيداً حتي ارتطم بمرآة علي الحائط فتهمش وسقط في ظلمة..

المنتقمون و المُذهلون الاربعة | The Avengers & Fantastic 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن