استمتعوا 🥰
------
"إذن لدي لهيب المطر ، إذن. رائع." هل كان كل ما قاله تاكيشي للوحي أن بعض عائلات المافيا لديها نوع من القوة الخارقة وصادف أن يشاركها.لا يبدو أن أيًا من محاولات Tsuna لشرح خطورة الموقف قد وصلت إلى الصبي الآخر ؛ أو بالأحرى فعلوا ذلك ، لكن تاكيشي كان مصممًا على الاستمرار في التقليل من أهمية كل ذلك بابتسامة.
لقد كان يحرضه ، لقد عرفت Tsuna ذلك.
() () () () () ()
على الرغم من هجر كاركاسا وموموكيوكاي شوارع ناميموري ، لا يزال هناك الكثير للقيام به. كان لابد من تفتيش Kokuyo Land وتنظيفها بدقة من أي وثائق تجريم ، وكان لا بد من فحص هذه الأوراق للتأكد تمامًا من طرد التأثير الإجرامي خارج المدينة.
كشفت الملفات عن عدد قليل من الخلايا التي فاتها Tsuna وأصدقاؤه ، وكان لابد من تنظيفها أيضًا. كان عليهم أيضًا مراجعة جميع آثار الاتصال بين المافيا في ناميموري وقاعدتهم في إيطاليا ، لمعرفة ما إذا كان قد تم تسريب أي معلومات حول أعضاء Caeruleus. لم يتمكنوا من معرفة هوياتهم أو وجودهم في اليابان.
يكفي أن نقول إنهم ظلوا مشغولين لفترة أطول.
تلقى كيويا تدريب لجنته التأديبية لذلك كان الأمر متروكًا لمعاييره. بطريقة ما ، توسعت رتبهم خلال هذه الفوضى بأكملها ، وكان Tsuna إيجابيًا أنه اكتشف بعض الوجوه التي قام مؤخرًا بلكمها شخصيًا في الكثير. أبلغ السحابة عن هذا التطور الغريب ، لكن كيويا تجاهل ذلك وعاد لمطاردة "المتدربين" في جميع أنحاء الميدان ، طنفا على استعداد لضرب أي كسالى.
ربما كان الناس من موموكيوكاي وكاركاسا جواسيس ، أو ربما تم القبض عليهم حقًا من قبل كاريزما كيويا الغريبة (التي تدور حول ضربك حتى الموت والواضح) مثل العديد من الجانحين من قبلهم. إذا لم يكن صديقه قلقًا ، فستثق Tsuna في حكمه.كان DC هو التعامل مع Kyoya ، تمامًا مثل أصدقائهم الجدد من Namimori كانوا Tsuna.
وصل تدريب ريوهي ني إلى طريق مسدود. يمكنه إخفاء لهيب الشمس ، ولكن بشرط أن يكون قد استنفدها كل يومين إلى ثلاثة أيام على الأكثر. كانت المشكلة أنه لم يكن هناك أي شخص في مثل هذه البلدة النائية يمكنه أن يقدم تحديًا كافيًا للملاكم الذي سيحتاج حقًا إلى إنفاق قوته.
وحتى لو وجدوا بأعجوبة شخصًا قادرًا وراغبًا ، فإن النمو الملحوظ لـ Ryohei-nii يعني أنهم لن يستمروا لفترة طويلة.
"ألسنة اللهب" نشطة "للغاية." تذمر Hayato عندما كان Tsuna قد شاركه مخاوفه. "وقد حصل على الكثير منهم. استمروا في الاندفاع. لست متأكدًا حقًا من أنه قادر جسديًا على كبح جماحهم في هذه المرحلة."
في وقت لاحق من ذلك اليوم ، جلس تسونا على مكتبه ، يفكر في هذه المشكلة وهو يقرأ بشكل مشتت من خلال كومة أخرى من تقارير كاركاسا. كان Hayato لا يزال خارجًا مع Ryohei-nii ، حيث قام بتعليمه استخدام Sun Flames للشفاء كطريقة أخرى لإنفاقها. لن يكون ذلك كافيًا ، لقد عرفوا ذلك بالفعل.
أنت تقرأ
Another Path
Randomمنذ ولادته ، أهمل والديه Tsunayoshi بسبب توأمه Ienobu. لكنه لا يزال يجد الراحة والعائلة مع أصدقائه وأصدقائه الذين سيتبعونه حتى نهاية العالم (المعروف أيضًا باسم إيطاليا). أو: كيف لا يزال ينتهي الأمر بـ Tsuna في دور Vongola Decimo والتقت بالطاقم بأكمل...