وما نفعُ الشموسِ الطالِعاتِ لِمن في قلبِهِ ليلٌ عتيق ؟
قراءة ممتعه *
احمد... بدلت ونزلت جان تلاكيني ماما
زينب.. وين يمه طالع وكت العشه
احمد... معزوم يم صديقي
زينب... الله ويااكك
احمد... وصلت للمنطقه بعد طريق ساعتين ونص بل سياره انوب المنطقه مهجوره لا كلوب لاطفل بل شارع حتى خفت لا علي يعلسني؟ هههه وطساات حتى السياره تفلشت دكيت عليه
علي... هاا استااذ
احمد..لكك متكلي وين كااعدد
علي... هههه ع حضككك طفت الكهرباء مال المنطقه
احمد... غيرر اني ضويت المنطقه تعالل ااخذني
عبزوكه..(كتله رجعنيي كتله ووين ماخذني ههههيييييي ااسفف)...
علي... اهلن وسهلا زارتنه البركه
احمد... اشكرك عوود
علي.. اتفضل اتفضل..
عبزوكه...(يعنيي تفضل تفضل يعني تفضل نيهااااا خخهههيي ااسف مره 2ههههيي)...
احمد... زاد فضلك
علي... ولوو على كد الحال
احمد... لاخير من الله... اايي علليي ااحجييلييي
علي... شحججييي استاذ
احمد... احمد كافيه بدون استاذ تحب صدك رايد تلعب عينك على فلوس رواء اريد تحجيلي الصراحه بدون لف ودوران
علي... حققكك تشكك بعلاقتي ب رواء.. الي يشوف حالتي و وضعي يكول اكيد داخل على طمع بسس بيمن تريد احلف وبيمن اتصدكك اني ااحبهااا ماجنت اعرف عنهااا اي شي لا وين عايشه ولابنت منو ولاا شنو دينها ولاهيه منين حبيتهااا من اول نضرره سرعان ما ادمنت على شوفتهااا بحيث عفت دراستي وشغلي وافترر وراهاا ليل نهار بس علمود تشوفني وتنقهر على حالتي ههه تصدككك من اصلي ادعي الله يهديها وتحبني... جاان من ساابع المستحيلات رواء تحب واحد مثلي....
يتيم وفقير لا ثري لايكدر يطبببهاا دول ويفرفرها مولات ويشتريلها براندات ويوكلها اطيب شي.. بسس صدمتني من كالت مااريد شي منكك.... مره من المرات.. رادت رواء تنتحر ... واانيي الي وكفتهااا بسسبب شي تافه وتعبان هم بلا شنوو ابوي ضربني...
ومره اجت جايبه وياهاا فلووس كومه وذهب تريد نشرد كتلهاا نكدر نشرد ونعيش سوه بس ضميرج ما يأنبج... بوكتهاا سكتتت ورجعت وبعد مشفتهاا ورادت تتركني لان هيه متفيدني وكلتلي اني اريد ابعدك عني لانكك تستاهل احسن مني... على الاقل تكدر تزوجها ومتحس بل فرق بل طبقات الاجتماعيه... ااحمدد متدري شكد عانيت علمود انجح علاقتي ب رواء... واذا تريد تبره عن رواء ولاتنطيهاا فلسس واحد ونطينياهاا بدون متخلي على جسمها ملابسس لاني مشتريهاا بماي عيوني والله... صح فقير الحال بسس ادللها دلالل لو تطلب الشمس اجيبها الها وياها القمر هديه...
أنت تقرأ
حكايتي
Romanceششنووو شقصدگ بب هلل گلام .... تعرفيين كلش زين شرايد منج صدكيني محتاجج .... انته من صدك مريض نفسي.. ساعه ماريدج ونجبرت اتزوجج ومستحيل اخون حبيبتي ورفضتني وهسهه من احتاجيتني ردتني ... شنو احتاجيتج انتي مرتي ترا ... اني مو مرتگ من شوكت مرتگ...