#اسكريبت_الجزء_الأول
#حب_شبه_مُحرم
#إيـمـو
__________اللهم صلِ وسلم و بارك على أشرف الخلق و المرسلين
__________لو تعلم مَا يُخبئه الله لكَ خلف كل ضِيق أو تعسّر ، لرفرف قلبك فرحًا واطمئن.
فردد دائماً : اللهمّ إني فوضتُ أموري إليك 💛🦋..
__________تجلس شارده في الأعوام التي ضاعت من عمرها سُدى ، تتأمل ابداع الخالق سبحانه و تعالى ، كيف للعالم أن يكون بهذه الدقه و الإتقان ؟
تحمد ربها علي النِعم التي أنعم و تفضل بها عليها ، تشكر ربها بكل ما أُتيت من قوة علي رحمته بعباده ، تفكر في العباد الغافلين عن نِعم خالقهم ....
تذكرت كيف كانت مُدمنه لما حُرم ك (الأغاني ، الملابس الغير محتشمه اطلاقاً ، الميك اب و الذي كان مهنتها و هواتيها المفضلة ، اصدقاء السوء و الذي كان أغلبهم من الشباب )
استغفرت ربُها نادمه و تائبه توبةً نصوحه ....
كيف كانت غافله عما سوف يصيبها لاحقاً في حياتها المفعمة بالمعاصي ؟
كيف كانت تغط في النوم و هي تاركه لدينها و صلواتها و ربها ؟
كيف كانت تغتاب هذا ، و تأكل في لحم ذاك ، ثم تتنمر علي هذه ، و تُسئ الفهم للبعض ، و البعض الآخر تنظر بتعالي و تكبر ....
فاقت من ملحمة ذكرايتها علي صوت السائق الخاص بها يناديها عدة مرات ....
_ زينة يا بنتي وصلنا
نظرت له الحبيبه زينة بعيون دامعه و نفس مطمئنه تشكره ك عادتها الطيبه ....
_شكراً يا والدي
أعطاها السائق نظرة مليئه بالحب ، و الاحترام ، و هو يحرك راسه بفخر ، و اعتزاز ....
_ربنا يبارك فيكِ يا زينة ، و يكون ليكِ سبب في دخول امك و أبوكِ الجنة
فرت دمعه هاربه منها بهدوء تام تعلن عن حزن روحها ، و جرح روحها ....
_اللهم أمين يارب مش محتاج حاجه يا والدي ؟
اعطتهُ سؤالها بهدوء و بسمه صافيه ، ف مازال هذا السائق يعاني معها منذ سنوات عديدة ، لم يتخلي عنها بالرغم مما كانت عليه من سوء اعتبرها كإبنة له ....
بادلها العم لطفي بسمه حنونه تعبر عن مدى حبه لها ، و رضاه عن ما هي عليه الآن ....
أنت تقرأ
حب شبه محرم
Historia Cortaتجلس شارده في الأعوام التي ضاعت من عمرها سُدى ، تتأمل ابداع الخالق سبحانه و تعالى ، كيف للعالم أن يكون بهذه الدقه و الإتقان ؟ تحمد ربها علي النِعم التي أنعم و تفضل بها عليها ، تشكر ربها بكل ما أُتيت من قوة علي رحمته بعباده ، تفكر في العباد الغافلين...