الفصل الثالث

3.3K 116 6
                                    

ماثيو

هل تساءلت يوميا .. أن كان كفاحك اليوم سوف يفيدك غدا؟

_....._....._....._

كنت أنظر هنا و هناك حتي أتأكد أن لا أحد يراني ثم نظرت خلفي و فعلت أشاره براسي لرفقائي حتي يتأكدوا أن لا أحد هنا و بدأت اذهب في ذلك الاتجاه نحو الشرق.

" هل انت متأكد أن لا أحد هنا أو يرانا " قال احدي أصدقائي و هو يرتجف و ينظر حوله حتي يتأكد أن لا أحد هنا.

" هل يجب عليك أن تكون جبان كن شجاعاً " و كان هذا واحد من أصدقائي الذي ذهبوا معي في هذا الانتحار هه لا أقصد انتحار بل قتل لو احد فقط شم رائحة تخصنا سنكون تحت التراب أنا لا ابالغ ، توقفت لحظة عندنا شعرت بشيء غريب أمامي كنت أضيق عيني حتي أستطيع أن أري ما هذا الشيء.

" هل يمكنك أن تصمت أنت و هو أنا أحاول أن أركز هنا " أخبرتهم و أنا لا أدير رأسي لهم حسنا أنا لست بحاجة لهذا و هم بالفعل صمتوا.

" ماذا هناك هل هو احد الحراس .. سوف نموت .. لا أنا لا أريد أن أموت ألان " هل يمكن احد أن يصمت هذا اللعنة ألان أنا أريد التركيز

" لا ليس هناك شيء كنت مخطئ " قلت و أنا أدير رأسي لهم و أضع يدي علي خصري.
هذا بالفعل انتحار.

اعلم أن هناك من تسأءل أين أنا و من هولاء.
حسنا و بكل بساطة أنا كنت في الحفلة ارقص هنا و هناك و استمتع حتي ظهر في رأسي ما كانت تريده أيف ، كنت سوف أنسي أمرها و أمر طلبها لذلك أخذت اثنين من أصدقائي سريعا و ذهبت إلي المكان الوحيد الذي تكون فيه الزهره.
مملكة الظلام

نعم هذه ثاني مره أعبر الحدود مملكتي و اذهب مملكة الظلام ولكن تلك الزهرة السوداء التي لا اعرف اسمها أيف تريدها بشده و لا اعلم لماذا و لذلك عندما كنت أريد منها مساعده لكي اذهب إلي الحفلة قالت لي بالمعني الحرفي هذا

" لا اهتم بلعنتك أن كنت سوف تموت أو لا أريد تلك الزهرة بعد حفلة المراهقين تلك التي ستكون فيها أو اعلم أنك سوف تكون مقطوع الرأس و سوف أخبر ابي "
نعم يا ساده هذه أختي
علي اي حال.

اذا مثل ما قولنا تلك الزهرة السوداء في مملكة الظلام أكثر مملكة ممكن سوف تري فيها العنف و الغموض أنهم كائنات بلا قلب يقتلون بدم بارد بدون حمل اي ذرة مشاعر أو شفقة أو رحمة أريد أن أعلم كيف يعيش شعبها بتأكيد بقتل بعضهم البعض.

فقط قل مملكة الظلام و سوف تري أقوي شخص يرتعش ، انهم حقا غامضين بشدة ، انها مملكة قوية حقا و شعبها قوي لذلك يلجأ إليها معظم المماليك في الحروب ، و ايضا معرفون بكائناتهم الغريبة و المتوحشة لذلك هذا الفتي الذي أمامي ألان يرتجف من الخوف ، اعلم معظم الذين يقرأون ألان يقولون لماذا ذهبت في المره الاول إلي تلك المملكة المتوحشة.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن