دخلوا الى غرفة الرقص ليجدوا جان جالسا مغمضا عينيه بصمت ليفتحهما بمجرد احساسه بدخول الفتيان .
جان : دقيقتان لتغيير ملابسكم . جين : ااه ..اسمع ..الحقيقة اريد ان اعتذر عما قلته لقد كنت غاضبا . جان : أكنت ستعتذر ايضا لو لم اعد لكم الطعام ؟؟ . جين : الحقيقة ..
جان : لا داعي للاجابة فواضح مذا ستقول ..غير ملابسك بسرعة لنبدا التدريب .
بدا الكل بالتدريب بينما جان يوجههم ليقاطعهم دخول ذالك الشخص والذي هو سكرتير المدير .
مارك : جان اوراق العمل . جان : لما اوراق العمل هنا ؟.
مارك الذي عانق جان : اشتقت اليك يافتى نحن في نفس الشركة لاكن لا نلتقي عكس ما كنا عليه سابقا . جان : من قال انني اريد ان التقي بك . مارك : انا قلت . جان : اكملوا تدريبكم ..ما هاته اللعنة ؟ . مارك : اوراق تقييم تدريبات الاعضاء . جان : لما تحدقون هنا ؟
ارام : الحقيقة لم نكن نعرف اسمك لهذا تفاجئنا عندما ناداك جان . تاي : إضافة الى اننا لم نكن نعلم انك صديق مارك . شوقا : السيد مارك محترم بينما انت لعنة . جان: واا شكرا على التحليل العظيم ..سيد مارك المحترم . مارك : مابالك جان كن لطيفا قليلا عليهم وعلى نفسك ايضا . جان : لا مزاح في التدريب ..اوصلت اوراقك.. انقلع الى عملك الان .
مارك : يال عطفك انا صديقك حسنا وداعا الان .
جان : بعد 5 ساعات احتاج رؤيتك . مارك : علم .
جان : جايهوب قدمك منزاحة عن مكان الحركة بدرجتين . جايهوب : اه حسنا . جان : تاي فقط لما ذهبت الى هناك مكانك معاكس لتلك الجهة . تاي : هاا حقا ؟. جان: الرحمة فقط ... جونغكوك غير قميصك وكف عن المعانات معه . جونغكوك : كله بسبب ارام حتى الثياب لا تسلم منه . ارام : ياا لقد اعتذرت منك
بعد 5 ساعات من التدريب .
جان : انتهى التدريب اليوم عودوا الى منزلكم . تاي : اوه اهذا لانه لديك عمل ..ارجوا ان تكثر اعمالك . جان : يالها من امنية للاسف انا من النوع الذي ينهي اعماله بسرعة . تاي : يالها من خيبة .
خرج جان ليلتقي بمارك ويتجهوا الى عملهم بينما الاعضاء بدلوا ملابسهم واتجهوا بسرعة الى المنزل خوفا من مدربهم وتغييره لرايه .
عند جان وامام تلك الشركة يقف بانتظار ذالك الوغد كما اسماه والذي ذهب لاحضار جانغ .والذي يراه حاليا يقوم بالتلويح له كالابله .
جانغ : يا فتى لم ارك منذ شهر . جان : انها اسبوعان . جانغ : كانها شهر الن ندخل . مارك : جانغ ارجح ان نهايتك ستكون على يد جان . جانغ : ههه اعلم لاداعي لتثبته ذالك بكلامك اكثر . جان : اعطني حقيبتي العينة ودعوني ادخل لدينا اجتماع مهم ولا وقت لتفاهاتكما . مارك : هيا بنا هيا الاجتماع الممل اقصد المهم ينتظر . جان بينما يتجه الى الشركة : ذالك الممل الذي تتحدث عنه هو الذي يؤمن حياتك . مارك : اقلت شئ ابدا ...بلمناسبة لما ترفع شعرك فقط عند قدومك ل الشركة . جانغ : حتى ثيابه تتغير وتصبح رسمية ..لما لاترتدي هكذا خارجا . جان : للاسف احب اسلوب المشردين ولا استغني عنه . مارك : اوتش هذا مؤلم . جانغ : لندخل .
___________
دخل الى ذالك المنزل بعد تعب يوم كامل كان الامر مرهقا بلفعل كل تلك الاجتماعات والاوراق والركض للقيام بالاعمال ومراقبة عمل العمال وتصحيح الاخطاء ..جسده محطم حرفيا .
القى بنفسه على تلك الاريكة بدون اهتمام ل الساعة وبمجرد اغلاق عيناه غاص في نوم عميق .
استمر نومه الهادئ لمدة طويلة بلفعل لاكن كل ذالك تلاشى بعد شعوره بذالك السائل البارد يلقى عليه ليقفز من مكانه لاعنا
جان : ما اللعنة . تاي : اوه ههه انظر لتعابير وجهه لقد قفز بطريقة مضحكة .
جان الذي امسك تاي من ياقته : من الواضح انك استبدلت عقلك بعقل طفل قبل عودتك للمنزل ..ايها الوغد تجرا وأعد لعنة فعلتك لتعلم من يكون كيم جان . ارام الذي ابعدهم : هاي هاي اهدؤ لاداعي لكل هذا الغضب . جين : جان لاداعي لكل هذا الانفعال تاي يحب اللعب بهاته الطريقة وفعلها معنا كلنا ولم يصرخ احد به لهذا لايحق لك الصراخ عليه . جان : وللاسف انا لست اي احد ان اراد اللعب فليلعب مع امثال عمره . جيمين : لما تفعل هذا ..اتريد الشجار هو مزح معك اذا كنت لا تتقبل المزاح فلا تعش هنا ..او اغلق على نفسك في غرفة كالمجانين . جان : لما ؟ اعلي ان اتقبل معايير البشر لكي اكون انسان والى فانا مجنون يا لها من حياة اللعنة عليكم اعيش كما اريد ولا يحق لاحد التدخل بامري ..بموضوع رحيلي ليس وكانني اعشق منزلكم فقط مديركم الوغد وقوانينه الزمت علي هذا .
نظر لساعته ليقول : انها السابعة بلفعل امامكم ساعتان ل التدريب اي تاخير ستضاف اربع ساعات على الساعات المعتادة .
قالها ليحمل سترته ويخرج لاعنا نفسه وجانغ و اللحظة التي قبل فيها العمل مع هؤلاء .
جين : يا الاهي لما هو مغرور لهته الدرجة . ارام : تاي تعلم انه عصبي لما اتجهت له اصلا . جيمين : الحقيقة لقد كان اتفاقا بيننا انا وتاي وجونغكوك ..اردنا السخرية منه وجعله يغضب لاكن كان غضبه اكثر من المعتاد . جايهوب : يا الاهي بما انكم المخطؤن لما لم تلتزموا الصمت . تاي : لقد صمتنا جيمين الوحيد الذي نطق . جيمين : كنت ادافع عنك ايها الحقير . شوقا : الامر ليس بتلك السهولة لقد كان غاضبا جدا من الواضح انه كان متعبا جدا ..للمزاح حدود اضافة الى انكم اخترتم اسوء موقف ..عندما يعود اعتذروا منه ..وانت جين حاول ان تفكر قبل الحكم عليه هاته مرتك الثانية مع جان . ارام : على كل رفاق لنتناول طعامنا ولنتجه للشركة .
انهو طعامهم واتجهوا الى الشركة بعد معانات مع ازمت السير ودعائهم المستمر بالوصول في الوقت المحدد والى ستضاف لهم اربع ساعات اضافية وكل واحد منهم شكر الالاه بعد وصولهم قبل الوقت بخمس دقائق وتعهدوا بينما يجرون الى غرفة الرقص بعدم إغضاب جان بعد اليوم .
بمجرد دخولهم وجدوا جان الجالس على الارض والذي يضع يده على راسه بينما مارك يمسك يده ويقول له شئ وبمجرد ملاحظة جان لهم ابعد يده عن مارك ونهض آمرا اياهم بتبديل ملابسهم .
قبل عشر دقائق
اقتحمت غرفة الرقص من قبل مارك مع صراخه بإسم جان .
جان الذي كان جالسا على الجدار ممسكا راسه ويتنفس ببطئ.
جان : لا داعي ل الصراخ ستجدب الانتباه
مارك : مذا اصابك بالضبط ؟ . جان : اشعر بالدوار ويوجد الم خفيف في قلبي . مارك : جان لنذهب للمشفى . جان : لا اريد الذهاب .مارك : حسنا لما حدث لك هذا فجئت ابسبب التعب من عمل البارحة ؟؟. جان : كنت نائما واحد الاعضاء سكب علي ماء باردا كان ذالك مفزعا بلفعل ..لهذا غضبت بشدة وتشاجرت معهم وطول الطريق وانا اشعر بالدوار وبمجرد وصولي وقعت على الارض . مارك : يا الاهي ..اولائك الاوغاد ..هل شربت دوائك . جان الذي نفى براسه : خرجت مباشرة . مارك : حسنا ساجلب الذي لدي دعني اقيس نبضك .. ااه هو ضعيف بعض الشئ يبدوا ان هاته بسبب الصدمة .
جان : لقد اتو .
نهض جان ليقول مارك : ساذهب لجلب دوائك . جان : حسنا ..بدلوا ملابسكم لنبد التدريب
_____
في غرفة التبديل
جيمين : رفاق مذا تعتقدون ؟ . شوقا : حول مذا ؟. جيمين : حديث السيد مارك والمدرب . جين : لا اعلم ولاكن مارك رمقنا بنظرة غضب . ارام : يبدوا ان جان اخبره ما حدث . جايهوب : المهم هذا لا يخصنا لنسرع قبل ان تتضاعف ساعات تدريبنا .
أنت تقرأ
Soul_dance⛓
Mystery / Thrillerجين : اللعنة لن اتحمل هذا اكثر جونغكوك : كل دعوات العالم اجتمعت لتقع على راسنا بشكل بشر . جان : اعلي ان اتقبل العالم لاكون غير مجنون ؟ ..اللعنة فقط جان : انا بشر ايضا . ##kimnamjoon #kimseokjin #minyoongi #junghoseok #parkjimin #kimtaehyung #jeonj...