تذكير"
فجأه خرج يونجون و نامجون و تايهيونج من سوار المملكه واصبحو في غابه كما قال سيد كيم .......
'🧛🏻♀️🌙'
وجد الثلاثه ان الساعه اصبحت العاشره مساء ،اخذ كل منهم جرعته واصبح كل منهم لا يعرف نفسه بسبب تغير شكله ،تحولو كليا ليشبهو البشر وتختفي قواهم واشكالهم تحت تأثير هذه الجرعه ، خرجو الي الطريق ومن ثم ظلو يبحثون حتي صادفهم شارع صغير اتفقو علي ان يستأجرو منزل في هذا العالم الذي لا يعلمون عنه شيئا علي عكس هذا الذي يسير معهم في صمت ويتأمل كل صغيره في اي مكان يمرون به 'تايهيونج' ، دخلو الي هذا الشارع الذي اختاروه لقله سكانه حتي يتصرفون براحه ، قبل ان يلاقو احد البشر عارض تايهيونج طريقهم وقد بدت الجديه في ملامحه وقال " يارفاق ،انتم تعلمون اني اكثر من يعلم البشر لذا اريد ان اقول لكم رغم ضعف البشر الا انهم دقيقين للغايه ويستطيعون كشفك بسهوله لذا خذو حزركم وانتبهو لكلماتكم امامهم "
اومأ هذان المستمعان جيدا والمصدومان من جديه تايهيونج المفاجأه ، ثم التقو بأول بشري ،، همس تايهيونج للآخران " من فضلكم اعطوني شرف البدء "
اوما الاخران بالموافقه ...
ذهب تايهيونج الي هذا الرجل في الاربعينيات من العمر ليسأله عن منزل يتسع لثلاثه افراد ليسكنو فيه ، اشار له الرجل علي شارع فرعي ليدخلو اليه واخبرهم بأن هناك منازل للايجار بجانب هذا المنزل المقابل لمدخل الشارع
وصل الفتيان بالفعل وتحدثو مع صاحب المكان واخيرا قامو بالتأجير لشقه صغيره تتسع لهم بها ثلاثه غرف وصاله كبيره ، اخذو المفتاح ودخلو جميعا متشوقين لرؤيه المنازل البشريه علي عكس هذه الموجوده في عالمهم صرخو جميعا " مرحبا منزلنا~~~~"
تحدث يونجون بحماس قائلا " ليذهب كل منا ويري غرفته ثم يعود الي هنا لنصف لبعضنا الغرف ثم نخلد للنوم لاننا سنذهب الي المدرسه كما يقولون غدا ، اومأ نامجون بـ نعم بينما تايهيونج قد سمع ما قاله يونجون ثم انطلق يري شكل غرفته
دخل تايهيونج غرفته وجد سرير واسع و خزانه فارغه ونافذه مطله علي غرفه لطيفه في المنزل المقابل لهم مضاء نورها وفارغه من الاشخاص ولكن الوانها انثويه ، لاحظ تايهيونج وهو يمر بنظره في هذه الغرفه علي صوره مرسومه لـ مصاص دماء ، نبس في نفسه * رسمها رائع ، اظن انها تحب مصاصي الدماء ، هههه سنكون ثنائي رائع *
ثم نزل الي الصاله
دخل نامجون غرفته وجدها تحتوي علي سرير واسع وخزانه فارغه مع بلكونه صغيره تطل علي مخرج الشارع
ثم نزل وجلس مع تايهيونج بعدما تفقد غرفته
دخل يونجون غرفته فوجد ما وجده تايهيونج و نامجون ولكن لا يمتلك ايه نوافذ فقط رف صغير به زهره لطيفه
نزل وجلس معهم شرح كل منهم ما رآه ثم قال يونجون بنعاس " رفاق اعتقد ان الجرعه اثرت بي لذا علينا ان ننام الان ،علي كل حال لقد اصبحنا بشر علينا ان نعتاد "
وافقه الاخران ثم صعدو جميعا للنوم .....
'في منزل جيلينا'
اصبحت الساعه تقارب الثانيه فجرا ، تحدثت جيلينا وهي تتماسك قبل ان تغفو " رئيسه .. علينا ان ننام يجب ان نذهب الي المدرسه غدا لقد تعبت "
تحدثت جينا وهي تغلق كتابها وتنحني استعدادا للنوم " اذا هيا بنا ،حتي نستطيع النهوض "
احتضنتا بعضهما ثم غفوتا بمجرد وصول راسيهما للوساده
'🕛😴'
استيقظت جيلينا بسبب ضربه في فخذها من اقدام احدهم فتحت نصف عينيها ثم توسعت سريعا بعدما رات منظر جينا وهي تنام بطريقه غريبه لا تعلم ما هي وشعرها مبعثر علي وجهها مما جعل جيلينا تضحك دون ان تشعر ،، اطمأنت عليها ثم نظرت الي الساعه وجدت انها مازالت الثالثه والنصف فـنامت مره اخري
استيقظ يونجون في الساعه الرابعه بسبب عدم اعتياده علي المكان ثم وجد انهم لا يمتلكون ملابس مدرسيه ، ارتدي ما اتي به ثم نزل ليبحث عن مكان يشتري منه الملابس ، بعد فتره من البحث وجد اخيرا احد المحلات المفتوحه ،اشتري ثلاثه من ملابس المدرسه الثانويه علي مقاسه لانهم جميعا بنفس المقاس ثم ذهب الي المنزل ونام مجددا ......
'🔔🕖'
استيقظت جينا علي صوت هاتفها وهاتف جيلينا الذي ازعج نومها ، استفاقت سريعا عندما وجدت الساعه السابعه صباحا * اااااه انه بيكي افزعتني ايها الارعن *
" مرحبا بيكي ، صباح الخير"
"صباح الخير يا رئيسه لم تستيقظو بعد صحيح "
ردت جيلينا وهي شبه مغمضه وتقول " بيكي اذهب الان ،لا اريد الذهاب الي هذه الملعونه "
رد بيكي وهو بصرخ لتسمعه " اللعنه جيلينا ، لن اترككما تناما معا مجددا "
استفاقنتا من صوت صراخه ثم.صرخت جينا هي الاخري وهي تقول " اذهب الي الجحيم بيكي لقد افزعتني ، حسنا سنقوم ونرتدي وننتظرك عند المحطه "
اغلقو الخط ثم دخلت واحده تلو الخري الحمام وخرجو ليتجهزو بينما نزل بيكي لانتظارهما عند محطه الباص
'في منزل هؤلاء الوسيمين '
استيقظ نامجون ثم ذهب الي الحمام وخرج لايقاظ يونجون ثم يتجه الاثنان لايقاظ هذا البلوه المتحركه ، بعد وهله استيقظ يونجون ثم اتجه الي الحمام وخرجو للذهاب لـ غرفه تايهيونج ، في اللحظه التي فتح فيها الباب نظر هذا الذي يرتدي الملابس الذي لا يعلم من اين اتت وهو يحول نظره من كتابه الخاص الي الواقفان بنعاس هناك نظر الاخران الي بعضهما وهتفا معا " اللعنه ما هذا . انت تايهيونج ؟ "
تحدث هذا الذي يستقيم من سريره وهو يقول " اااا نعم انا لما انتما مستغربان لقد وجدت هذه الملابس في خزانتي وعلي حسب ما اعلم ان هذا زي المدرسه الخاص بالبشر ،اجاب يونجون وهو يبتعد " احضرته مساء امس اذهب نامجون وارتدي خاصتك وانا سأرتدي خاصتي وآتي "
اومأ نامجون بـ الموافقه وغادر .....
انتهي الثلاثه من تجهيز حقائبهم اخيرا ثم نزلو الي الاسفل قال تايهيونج وهو ينظر الي الثلاجه " بما اننا الان بشر علينا ان نأكل لا نمتص"
اجاب الواقفان هناك " ماذاااا كيف نأكل "
" فقط تقضم الشئ او تشربه وتبتلعه "
قالها وهو يقضم احدي التفاحات من الثلاجهتفجأ الاخران من كونه يفعل مثل البشر تماما ثم قال يونجون " اا تايهيونج لما استيقظت قبلنا، انها ليست عاداتك "
اجاب تايهيونج وهو يتجه نحو الباب ليخرج " لقد اصبحت بشريا الان وايضا انا كنت اقرأ كتاب جديد عن البشر لاتعلم اكثر "
تردد نامجون و يونجون من الذهاب ناحيه الباب بما فيهم تايهيونج لانهم لم يخرجو في الشمس منذ ولادتهم ، لا يعلمون كيف تكون الشمس ، خافو اولا ثم تحدث نامجون مشجعا لهم " لقد اصبحنا بشر اذا لا خوف، علينا ان نكون طبيعيين هيااا " ثم اتجه وفتح الباب ..
رأيكم في البارت
توقعاتكم للبارت القادم 😖❤.
أنت تقرأ
*~Mission to the human world💌🧛🏽♀️.~*
مصاص دماءفي مهمه الي عالم مصاصي الدماء ، ولكن كيف سيتأقلم وماذا سيفعل🙂.