الفصل الخامس

1.9K 108 1
                                    


بعيدا جدا إلي أعلي درجة تتخيلها تذهب بك عينيك الان إلي زمن أخر تدخل بك إلي تلك الغابات الساحرة ولكن أيضا احترس بها حيوانات مفترسه لذلك دائما ما اخبرك .. لكل شيء جميل شيء قبيح و الان دعونا نتابع عينيك إلي أين سوف تذهب.

تذهب بك من تلك الغابات الساحرة إلي بيوت صغيره ولكن جميله و ذات تصميم جيد ثم تري بعض الأشخاص الذين يذهبوا و يأتوا و تري البائع و هو يتشاجر مع الزبون علي السعر.

و هناك تلك الأم التي تحاول إخماد صوت بكاء طفلها بسبب أنه يريد تلك المصاصة ثم تذهب بك بعيدا قليل و تري تلك البحيرة و تري هناك بها العديد من العشاق الذي يتبادلون القبل و يضحكون ولكن هذا ليس مبتغاك أليس كذلك ، لذلك بدأت تبتعد من جديد و تذهب إلي مكان اخري.

ثم تري من تلك العين ذلك المكان الكبير الذي يتدرب به الصغير قبل الكبير ، الإناث قبل الذكور و يتدربون بجهد كبير جدا و كأن ليس هناك غدا.

و تري ذلك المدرب الذي يستمر بصراخ علي أحدي تلاميذه بقوله انت تمتلك قوة اكبر و يشجعه علي التدريب أكثر و تلك الروائح  التي تفوح من تلك الساحة الذي يوجد بها الكثير و كل الأجناس بها ولكن هذا ليس ما تريده عينيك أيضا.

لذلك ذهبت إلي مكان أخري قريب نوعا ما من تلك الساحة و ثم تري تلك القصور ذات تصميم بديع و رائع و كأنك في العصر الروماني القديم رغم أنها تظهر عليها القدم و لكن ذلك لم يمنع من إظهار جمالها البديع للأنظار ولكن تلك القصور ليس ما تريده أيضاً.

لذلك ذهبت بك عينيك إلي ما يشبه المقر و دخلت بك إليه و من ثم تري أولئك الأشخاص الذين يذهبون هنا و هناك و كأنهم في شركة كبيره ما و هناك مشكلة كبيره هنا و لو علم مديرهم سوف يلقون موتهم و تري تلك الأوراق التي تقع في الأرض ولكن لم يهتم حاملها و أكمل سيره.

و خلف تلك الضوضاء الكبيرة و خطوات القدم الكثيرة التي تضرب الأرض ظهر رجل ما ولكن عينيك لم تجلب شكله إنما قدمه فقط.

ثم تتبعه تلك العيون لتشاهد إلي أين سوف يذهب و بدأ يذهب و الكل يلقون التحية عليه و هو يبدلهم برحبة صدر و استمر بالسير حتي قل سماع صوت تلك الأقدام و هي تضرب الأرض.

وقف أمام باب ما ثم أخذ نفس و هو يغمض عينه و فتحها مره أخري ثم دق بيده عليه ثم فتح ذلك الباب و كنت تريد الدخول ولكن لأنه اقفله خلفه لا تستطيع الدخول.

في الوهلة الأولي ستظن أن ذلك المكان هي منظمة ما أو مكان للتدريب  أو أنك رجعت بالزمن للخلف بدون قصد أو سوف تظن أنك ذهبت إلي المكان الخطأ ولكن تلك العيون لا تخطئ أبدا و هي أتت إلي المكان الصحيح و الذي تريده هل تعلم أين نحن الآن حسنا سوف أخبرك نحن في
قطيع أبريد.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن