20

3.7K 177 39
                                    

Jennie

نحن الآن في منزل روزي. لا أحد يعيش هنا لأن والديها في أستراليا. سمعت أيضًا أن ليسا وروزي كانتا تعيشان هنا عندما كانا في الكلية ، إنهما صديقتان حميمتان حقًا.

لقد قررنا أخذ قسط من الراحة أولاً قبل الخروج. وبصراحة ، لم أتقبل في ذهني فكرة وجود العصابة بأكملها هنا. لذا قررت قرأة كتاب وان استلقي على الأريكة وأرتاح ، بينما يقوم الجميع بترتيب ملابسهم في غرفتهم.

أوه خمن ماذا؟ أنا وسكرتيرتي في نفس الغرفة ، هذا رائع أليس كذلك؟ في البداية اشتكيت لكنهم لم يتعبوا أنفسهم لسماعي ، لذلك ليس لدي خيار آخر.

أثناء القراءة لم ألاحظ أن ليسا كانت تقترب مني وفجأة إعتلتني. لقد كانت تعانقني وكأنه ليس هناك غد.

"ما هذه اللعنة ليسا ، هناك الكثير من الأرائك!" صرخت عليها بسبب وزنها كما أني أيضًا مشغولة بالقراءة.

"لا ، أنت طرية أكثر . أريد فقط أن أستلقي هنا." قالت كما لو كانت طفلة وهي تعانقني بقوة.

دحرجت عيني. "أنا أقرأ يا ليسا".

"يمكنك أن تقرأي بينما أنا أعانقك".

"أرغ ، لا".

لكنها ابتسمت على نطاق واسع وحدقت في عيني. "ماذا؟" سألت لتتحرك نحوي فجاة وتعطني قبلة سريعة على شفتي.

"ا-اللعنة ، لماذا قبلتني؟ قلت لك ألا تسرق مني قبلة ، أليس كذلك ؟" ضربتها برفق بالكتاب.

لكنها قبلتني مرة أخرى مما فاجأني ذلك. "أهذا مايقوله الشخص الذي قبلني بالأمس."

أوه لا ، هذا ليس جيدًا. إنها تستفزني؟ "كنت أحاول فقط إسكاتك."

"هل هذه هي الطريقة التي تسكت بها شخص ما؟ وماذا عن تلك الليلة في الكوخ؟" ابتسمت ، الله جيني لا تسقطي لتلك الابتسامة ، فكري!

"كنت في حالة سكر كما تعلمين". اقبلي توضيحي أيتها العاهرة وإلا سأطردك.

تظاهرت بالصدمة. "حسنًا ، وماذا عندما قضينا الليلة في الكوخ؟"

"لقد كنت مريضة يا ليسا".

"اللعنة لماذا لديك الكثير من الأعذار؟ يمكنك فقط الاعتراف بأنك تحبين شفتي." أعتقد أني أحبهم بالفعل؟ أتمزح ، لماذا سأحبهم ؟ داه ، أنا أكرهك منذ البداية.

busan || JL ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن