تدور الاحداث عن مراهقه تسمى ايلينا تبلغ من العمر 16 سنه ، تتحدث الروايه عن مشاكلها مع عائلتها و حُبها ل ابن خالها ....
بداية قصة حب ايلينا لمعشوقها خالد ، حينما كانت طفله تركتها والدتها ببيت خالها و لم تكن تعلم بأنها ستقع بالحب يوماً ما ،كانت تلعبُ مع ابن خالها الاخر اسمه مراد كان مراد يحميها من طلاقات النار الغير حقيقيه ، حينما شد على يدها و سحبها اليه احست بالامان معه وكيف انه خاف عليها ، حينما انتهوا من العب اخذها خالد ليذوقها الحلى و هنا بدأت مشاعر الحب لديها ،كان يعاملها بلطف لأنه كان مثل الاخ الاكبر لها ، منذ ذالك الحين وهي لا لم ترهُ اشتاقت اليه كثيراً و اخبرت الجميع عن حبها له وكيف انهم استهزوءُ بمشاعرها و اخبروها بأنها قبيحه و ليست جميله و ان اسنانها مقرفه انكسر قلب ايلينا كثيراً و فقدت ثقتها بنفسها و اصبحت تخاف ان تجلس مع مجموعه من البنات ، كبرت ايلينا و كبرت مشاعرها ل خالد ولكن حينما اصبح عمر ايلينا 14 سنه اصبحت ترى مراد ب احلامها و كان يمسك يدها و يقول بأنه يحبها و كان شعوراً جميلاً جداً كيف لوسيم مثله بأن يحبها ، اخبرت صديقاتها بما حدث معها ب الحلم ولكن لم يصدقوها و اخبروها بأنها كانت تفكر به لذلك حلمت به ، شعرت بالسوء وقالت بين نفسها لماذا لم يتفاعلوا معي الى هذه الدرجه انا قبيحه ولن يعجب بي احد ؟ كانت تخاطب نفسها كثيراً ومكسورة الخاطر لأن ان فكرت بسوء ستنهار كثيراً ، ...