أول حب

31 0 0
                                    

كان  هناك فتاه عاديه بسيطه مرهفه الاحساس تحب الفن وتعشق الموسيقى تعيش في السعوديه كانت تحب فن الكيبوب أحبت فنانا واحدا منهم كانت مغرمه به  جدا كتبت له  ذات يوم لعل وعسى يلاحظ وجودها  بين الملايين ، أردت اخباره انها تشعر بالتحسن عندما تسمع صوته  كان صوته  دواء لجروحها ولآامها كانت كلمات اغانيه تعطيها القوه لتمضي قدما ، كان صوت ضحكاته يصنع يومها ، اخبرته انها معحبه به  ، وكانت تترقب ردا منه  ، مر وقت طويل مرت ايام واشهر ،ولكن في يوم من الايام وجدت منه ردا ، اجابها بكل حب: شكرا لك لمحبتك وكلامتك العذبه جعلتني اشعر بشعور جيد عند قرائتها، انا سعيد حقا وشاكرلكل الحب الذي تقدمينه لشخص مثلي ، سعيد ان موسيقاي جذبت اهتمامك ،واعتذر لتاخري بالرد ، كان هناك الكثير من الرسائل حتى وصلت لرسالتك ، كان رده اللطيف يرفرف قلبها  كادت تطير الى الغيوم  من شده فرحها ردت عليه قائله: لاباس ، انا سعيده انك رايتها حتى لو بعد كل هذا الوقت ، انا متفهمه لانشغالك لقد اردت ان اخبرك اني ادعمك دائما! رئى الفنان في كلامها لطفا شديدا لم يعتده من قبل ، لقد شعر بمحبتها الصادقه،  وبدا يسالها من اين عرفتني؟ وكيف ذلك ؟  يوما في يوما زاد فضولهما عن بعضهما، تعلما لغات بعضهما ارادو ان يفهمو بعضهم اكثر، ومن هنا بدات محادثاتهم التي لم تتوقف، اصبحو اقرب من مجرد معحبه وفنان اصبحو اقرب للاصدقاء  ثما نمت بينهما مشاعر لم يعرفوها من قبل وكان ذلك حبا عظيما ، كانو يتحدثون معا كل يوم ومرت الايام والسنين انقضت عشر سنين بالفعل! في خلال ذلك الوقت كتبت له الجوهره : عزيزي هيون وو لقد قبلت في وظيفه احلامي،  ومره اخرى، واخيرا لااصدق اني استلمت اول راتب ! ستكون اول شخص اهديك ولكن مالذي تحبه؟ قال هيون وو: لا اريد اي شي انا بالفعل لدي الكثير من المال ،انا سعيد فقط انك حققتي مااردتي القيام به انا فخور بك جدا!  جوهره: لكنك وقفت بجانبي دائما لولاك لما استمريت بكل جهد ، انا شاكره لك ، لذلك لاتحاول منعي ، وحسنا سافكر بشي سيعجبك ،هيون وو : يالك من فتاه عنيده ㅠㅠ  بعد مرور اسبوع كتبت الجوهره: هل وصلك اي طرد؟  رد هيون وو: اوه مانجيرنيم احضر لي طردا وقال انه من السعوديه لقد كان متفاجئا بعض الشي ككككي لقد احبت الهديه شكرا لك  ياعزيزتي ساستعملها بشكل جيد ㅠㅠ ، بالنسبه للقميص سارتديه وقت النوم ، وافكر بك ؛)  جوهره: انا سعيده انها اعجبتك  رغم انها ليست ثمينه * تشعر بالحرج *  فقال لها هيون وو: مالذي تقولينه؟!!  بالنسبه لي انها اثمن من ساعه الروليكس! هذا لانها منك !! اتعرفين ما اعنيه؟! ابتسمت جوهره وقالت في نفسها : قيمه ساعته التي يرتديها بشكل يومي لاتغطي راتبي الذي اجنيه طوال السنه !!! انه يعيش في ثراء ولكنه فتى متواضع جدا* ردت قائله : هذا لطف منك هيون وو ..
امتلئت حياه الفتاه به وامتلى هو بها رغم بعد المسافات كانو اقرب من اي شخصين  تشاركوا معا افكارهم وأراءهم وجدوا أن أرواحهم متشابه برغم اختلاف اللغه والدين والعرق ، ذات مره اخبرها: عزيزتي جوهره لوددت حقا لو اراكي امام عيني! واحتضنك بين ذراعي  ولا اتركك يوما،  ياعزيزتي هلا اتيت الي ؟! انه من الصعب علي الذهاب اليك !! ، قلبي يؤلمني من كثر شوقي!! ردت جوهوه : أتمنى لو كنا نعيش في نفس البلد ، لربما كنت اراك كل يوم ، انه من الصعب علي السفر وحدي واهلي لايسمحون بذلك ، نحن ياهيون وو نعيش في عالم مختلف عن عالمك ، انت ابعد الى من نجوم السماء!! سقطت دمعه من عينه وهو يقراء ردها اليائس: لربما يأتي يوما ما وسوف نلتقي بكل تأكيد، لا اكترث كم سيطول الوقت ، حتى لو شخت وظهرت التجاعيد في وجهي ، سوف انتظرك حتى ذلك الوقت ،وسأريك المكان الذي لطالما اردت رؤيته!  سأمسك بيدك ونمشي معا على طريق من الورد ! متأكد ان ذلك اليوم سيأتي ، ثم ضحك وقال مازحا : ولكن لا أدري ياعزيزتي  اذا سأظل وسيما حتى ذلك الوقت! لربما لن تسعدي برؤيتي والشيب يغزو رأسي ويتغير قلبك حينها، ردت قائله : عزيزي هيون وو ستظل دائما ذاك الفتى الجميل الذي احببته اول مره  لقد احببت قلبك اولا ، حتى لو كبرت ستظل جميلا في عيني،  قال لها : اعدك اننى سنلتقي يوما ما وحتى ذلك الحين ، سأحبك دائما ياعزيزتي ، وسأكتب لك الاغاني، وسأفعل مابوسعي دوما لأسعدك ، ولكن عديني أنك ستكوني دائما بجانبي ولن تتركي يدي أبدا ، هل تعديني بذلك ياعزيزتي ؟ قالت : بكل تأكيد اعدك هيون وو يا  ..

🎉 لقد انتهيت من قراءة الفتاه التي احبت نجما 🎉
الفتاه التي احبت نجماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن