سأقوم بتعريف كل الشخصيات و صورهم الحقيقية لكي تتخيلوا الأحداث جيدا و التي ستكون في القصة وهذا لتفهمو الرواية أكثر .
ارجوكم أن تدعموني بفوت 🌟
و تعليق حلو مثلكم 💬
والله هذا يشجعني لأستمر بليز .Hey , so let's go !!
رَوُحً ـ: هذه هي بطلة القصة الأولى تبلغ من العمر الآن 23 سنة جميلة جدا ،باردة كالعادة ولكنها أكثر قوة عن ذي قبل ، محترفة في الفنون القتالية و الاستخدام الأسلحة ، تمتلك شركة تدعىJM تسعى للإنتقام الآن !!!
لَوُكَآسً :صديق روح المقرب يبلغ من العمر ايضا 23 سنة ، تعرفا بالجامعة ، ستسألون كيف هذا أكيد لأن روح لم تكن تثق بالأولاد ، اذا السبب الأول هو ماضيه فهو نفس ماضي روح حيث قتل والداه ايضا و لكنه عاش حياتا قاسية اكثر فلم يكن لديه مأوى غير الميتم ، و السبب الثاني شخصيته المشابهة لروح، فهو غير متصنع قوي و صريح و في بعض الأحيان مجنون و مرح ، اصبح الآن رئيس لسلسلة المطاعم التي اهدته اياها روح كدليل لصداقتهما الرائعة يعرف كل شيء عن روح حتى عن جيمين !!!
محترف بإستخدام الأسلحة كلها ، خفيف الظلجَـيّوُنٌ جَـوُنٌغّـكَوُكَ : رئيس شركة jk ، لديه كاريزما عالية تجعل كل النساء تقعن في حبه ، بارد و غير مبالي صديق وفي لجيمين ، عمره 24 سنة ، يجيد التيكواندو ، ضربة منه تؤدي بالشخص إلى منيته دون شك ، لا يهتم لأي مرأة لأن هناك من ملكت قلبه منذ ايام الثانوية ، وهو بطل في القصة .
هِدُيّلَ :الفتاة التي لطالما كانت خجولة و انطوائية و ضعيفة في الماضي ، الآن انقلب كل شيء فبعد تأقلمها بكوريا و اكتسابها الخبرة في العيش و اعتمادها على نفسها اصبحت الآن ذات شخصية قوية ، لكنها تبقى حنونة و لطيفة دوما فقط مع الذين تحبهم ، عمرها 23 سنة تحب شخصا لكنها لا تسمح لنفسها بالإتعراف له درست كخبيرة عطور و مستحضرات تجميل بالإضافة لبراعتها بالتحدث بالفرنسية و الإنجليزية . هي بطلة في القصة .
كَآيّ: ألد اعداء روح ، يبلغ من العمر 24 سنة ، سيء السمعة ، لكنه قوي جدا و لا يمكن لأي كان التغلب عليه ، مهووس لحد اللعنة بروح ، لكن هناك من سيقف في وجهه .
جَـوُنٌ : العقل الإجرامي ، و المهووس بالقتل سفاح لا رحمه له ، يبلغ من العمر 50 سنة ، كابوس روح الذي يزورها كل ليل ، من سيوقفه عند حده ؟؟
جَـيّمِـيّنٌ : بطلنا ، عمره الآن 24 سنة ، أصبح بارد و هادئ عكس ما كان عليه ، لا يتكلم كثير على عكس ما يوجد في قلبه من كلام لا نهاية له ، هل مازال يحب روح ؟؟
هذه هي شخصيا قصتنا بالإضافة الى شخصيات ثانوية رح تعرفوها فلبارتات الجاية .
اتمنى ان تدعموني رجاءا .
//𝑩𝒀𝑬 //
أنت تقرأ
//𝑅𝐸𝑉𝐸𝑁𝐺𝐸 𝐼𝑁 𝑇𝐻𝐸 𝑁𝐴𝑀𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸 //
Humorقصِـتُيـﮯ تُحمِـلَ آلَعَدُيـﮯدُ مِـن آلَعَنآويـﮯن قلَبّيـﮯ آسًـودُ 🖤 ✨آبّتُعَدُ يـﮯآ جيـﮯمِـيـﮯن وآلَآ آذٌيـﮯتُگ 😓آشّـتُقتُ لَگمِـآ آمِـيـﮯ و آبّيـﮯ ✨آنآ مِـريـﮯضـهِہُُُ 🌹آلَودُآعَ يـﮯآ مِـن آحبّبّتُگ يـﮯومِـآ 💔 ✨مفاجئة ✨ 🌟لَآ تُخٌگمِ...