الحلقة 26

1.2K 52 111
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑
تصويتكم! تعليقاتكم! تفاعلكم⬅ نواااصلو ❤❤

آل يحكي:
حالة ماريا سخفتني... ما نحبش نشوفها هك... نحس روحي ضعيف مكبل و مانجم ندير حاجة... خرجت طول والعصب طالعلي طلبت ثيودور لي عارضني فالصالون... حكمتو من سوريتو نحكي: رببببككك تجيبلي عنوان أيرين الليلة قبل غدوا فااااهههم..
ثيودور: يبلع في ريقو: ب.ب.بووص اعطيني مهلة اكثر... صعيبة شوي...
آل: كبست على يدي و عطيتو بدبزة للوجه... سخر عليا مرهوج.. نعيط... قللللتتتت الليلة ... وكان غير هك... نقتتللل ربببكككم كل...
ثيودور: نرا فالشر يتنطر من عينيه... وقت يتغشش البوص غير امنع بروحك... عدلت وقفتي: بووص لي تحب عليه يكون هنا...راح نخلي جماعتنا لي هنا يعملو الازم... و نبعث رجال لتم يحوسو عليهم...
آل: اشرتلو بيدي بش يروح: اعمل الازم المهم تلقا العنوان... عطى الحس لرجليه و ماستناش كثر... رجعت نسب: تفووو علاه ما قعدش شوي... مازلت مانحيتش الغش لي حاكمني.. تبسمت بشر وقت تفكرتو.... فيسع بدلت طريقي و رحت ليه... دزيت الباب ودخلت قابلي راقد فوق السرير... الكدمات لي على وجهو رتاحو... لازمني نديرلو وحايد خلاف... نطقت بصوت حاد : توماسووو مونتيرو... توحشناك...
تومااسوو: بربثة موش فاهم علاه جاه شحال ما شافوش: وش تحب مني ... لي عندي قلتو قبل...
آل: بزايد تتفهمن عليا يا@@@ حاسب روحك في اوتال...

بزربة كان عندو و نزل يضرب فيه...لوجهو لكرشو و حتى رجليه لمشلولين ما منعوش منو... وقف كي فرغ غشو... كب بيدون ماء عليه و خلاه يترنخ يعيط يتوجع و يتحلف... طلع للسويت تاعو غسل روحو مالدمومات بدل و قعد على الفوتاي يخمم... كيفاه راح تكون ذرق... زعما بخير... عذبها... جوعها... ولا يمكن تكرفس عليها و قتلها خلاه... حكم راسو بيديه و كبس عليه... مجرد التفكير برك خلاه يتوجع على حالتها... يحكي مع روحو... بش تضيع هك يا آل.. لي عملتو السنين هاذي كل راح يطيحلك فالماء... حمايتك و حرصك على أمنها جا لي كسرو... ويخلي ذنب موتها في رقبتك... ذنب موت عبد خلاف يتحط على كتافك... لوقتاه... لوقتاه الدم لي على يديك... نفض راسو مالأفكار لي كانت فيه...جاتو فكرة في راسو ... جبد تليفونو عيطلو ....

ريكاردو يحكي:
في فرنسا... كيف العادة يومي شارجي... خدمة وطلبيات ياسر... الدنيا قايمة بالحرب.. واقف قدام طابلة عليها كومة سلاح... طلبية المافيا الروسية واجدة... جيست نعاين فيها... رن تليفوني جبدتو نلقاه #آل_ديابلو !!! استغربت و فيسع ما جاوبتو: بوووص... أُووولا...
آل: بصوت محجرص: ريكاردو انت وين ....
ريكاردو: هزيت حاجبي مستغرب كثر... علاااه وش كاين...
آل: نحتاج مساعدة منك ... نعرف عملياتك على نطاق عالمي... وتلقى لي ينفذلك وش طالب منك...
ريكاردو: حكيت راسي بسلاح: راني في فرنسا... اطلب كان نجمت نفيدك علاش لا ...
آل: تبسمت مالشق للشق... ظهر فالمكان لي نحب عليه: نحتاج موقع شخصين على الأغلب مع بعض و في باريس... نبعثلك صورهم و انت عليك الباقي...
ريكاردو: فرحت: حاجة ساهلة خلاه نعرف لي ينجملها عندك رقم هاتف ولا إيميل لواحد منهم...
آل: لا... صورهم برك...
ريكاردو: راح نطول هك المدة... المهم ابعثلي الصور برك و الباقي عليا... ما تنساش عمولتي... سكر عليا حتى بلاما يرد...

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن