الجزء1

12 1 0
                                    

3/4/2021
السبت
_فقيدت قلبي..
وفي نفس هذا اليوم اصبت بفاجعه رحيلك من الدنيا وفي مثل هذا اليوم بكيت حدا الانكسار وغمرني الحزن ولا زال قلبي يوجعه فراقك من الدنيا مر شهر على تاريخ وفاتك ومضت الدنيا وكأنني افتقدتك بالأمس ولا زال خبر وفاتك عالق في مسمعي ولازال قلبي مكسور بفقدانك رحمك الله "فقيدتي" رحمك الله ياقطعه من القلب فارقتني اللهم اني اشتقت لمن لم يأتي مثلها ابدا ولن يعوض مكانها احد رحلت ولم تؤذي احد رحلت والجميع يحبها ويدعو لها رحلت وفي وجهها نورا وعلي وجهها ابتسامه ..فقيدتي حفيدتك قد اشتاقت إلى ضحكتك ،وصوتك،وماذا عن حفيدهه اشتاقت لروئيه تلك الملامح على الطبيعه ماذا عن حفيده اشتاقت لصوتك ولضحكتك !!فقيدتي النائمه مازلتي ف القلب حفيدتك حيه ... اللهم ارحم جدتي بقدر ما تمنيت لها البقاء اكثر فاليجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت إليك حبيبت قلبيي..
هاهوه مر علينا رمضان الأول وانتي بعيد عن اعيننا وكل عام وقبرك نور ونعم كل عام ورحمه الرحمن تظلك كل عام ودعائي لك لا يفارق لساني رمضانك بالجنه اجمل بإذن الله ...
#فقيدتي..🖤🥺
كيف حالك بيت القبور!!؟
اتعلمين ياجدتي بان خبر وفاتك مازال معلقا في ذهني لم أستطيع ياجدتي تصور خبر يوم وفاتك وبكاء عيني لاجلك ،لم أتصور رحيلك لطريق ذهاب بلا عوده سامحيني حين تنزل دموعي وهي توذيك في قبرك فلا ابكيك اعتراضا لكنك رحلت وفي خاطري حلم لم احققه لك.
فقيدتي عليك السلام في قبرك ..🙏🏽😔

فقيدت قلبيي😭🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن