أنا اكرهك لأنني أحبك !!

48 3 11
                                    

عَشّـقتُ آلَلَوُنٌ آلَأسًـوُدُ ***حًـتُى تُلَوُنٌتُ حًـيّآتُيّ بّـهِ

صِـعَبّـة !!!!

آنٌ يّعَيّش فُيّ حًيّآتُكَ شّـخٌـص لَآ تُقدُرَ عَلَى آمِـتُلَآكَهِ*** وُ لَآ تُقدُرَ عَلَى خـسًـآرَتُهِ.

انا تائهة !

وانا ايضا !!

يدخل بابه و رجلاه لا تقوى على حمله ، هو ليس ثمل ، بل أصبحت الحياة تذيقه نبيذها المر غصبا عنه، لقد تعب رغم قوته ، أصبح يكره كل شيئ حوله ، ما ذنبه ، لما هو ليس كالناس العاديين يلتقون و يقعون فالحب و يتزوجون و يعيشون حياة سعيدة ، لما احب فتاة لا تهتم لموته أو حياته قساوة قلبها تنافس قساوه الحجر لا بل سبقتها .
كل الفتيات تحلم بأن ينظر لهن ولو نظرة لكن هو لا يرى سواها !!
هي فقط من يبني أحلامه عليها !!لكن ياللأسف فقد تلاشت هذه الأحلام .

دخل غرفته و البرود قد استوطن معالم وجهه ، نزع ملابسه ليتوجه نحو الحمام ، استلقا داخل ذلك الحوض المزخرف بالأسود . ليحس بعدها براحة بسبب المياه الساخنة التي احتضنت جسده البارد ، ينظر للسقف بشرود يفكر بحالته التي وصل إليها الآن ليقول بسخرية من نفسه : ههه ها أنا كعادتي ، أصبحت ذلك العاشق الضعيف ، مثل الكلب الذي رأى سيده فيخاف منه و يحتضن نفسه إلى متى ستبقى حالي هكذا ، أنا احتاجها ، ادمنت عليها في الماضي و الآن أكثر لما لا استطيع اخراجها واللعنة لماذا ؟
أصبح يصرخ داخل ذلك الحوض مغلقا أذنيه بيديه لا يريد سماع صرخاته التي تصدر صداها في ذلك المنزل الفارغ .

 ليحس بعدها براحة بسبب المياه الساخنة التي احتضنت جسده البارد ، ينظر للسقف بشرود يفكر بحالته التي وصل إليها الآن ليقول بسخرية من نفسه : ههه ها أنا كعادتي ، أصبحت ذلك العاشق الضعيف ، مثل الكلب الذي رأى سيده فيخاف منه و يحتضن نفسه إلى متى ستبقى حالي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استجمع شتات نفسه بعدما أفرغ القليل من حزنه كعادته كل يوم ، ليسمع جرس المنزل يدق بإصرار فعرف من يدق على بابه في مثل هذا الوقت و من غيره جونكوك !!

ارتدى ملابسه بسرعة لينزل واضعا يدا في جيبه وأخرى فتحت الباب ليقابله وجه صديقه القلق قائلا : كيف حالك ؟
ليفهمه جيمين ويقول : على الأقل انا حي الآن .
دخل جونكوك ثم جلس مباشرة على تحدى ارائك غرفة المعيشة لينظر لملامح صديقه الشاحبة والخالية من اي تعابير ليتنهد بإنزعاج قائلا
جونكوك : الى متى ستبقى هكذا هاا ، لقد تغيرت كثيرا جيمين انا لم اعد اعرفك بتاتا لقد بت كالأحمق الآن لا تقوى حتى على مواجهتها  ، مجرد فتاة مثلها تفعل بك هكذا ؟؟؟
جيمين ببرود :مجرد فتاة ؟؟ لو كانت مجرد فتاة لما فعلت بي هكذا ، هي اكثر بكثير من مجرد فتاة ، لا أقوى على مواجهتها أشعر بالضعف كلما التقيت بها ، وهذا اول لقاء لنا بعد خمس سنوات .
جونكوك باستفزاز :هل افقدتك رجولتك ، صرت لا اعلم اذا كانت هي الرجل ام انت .
صدم الآخر من كلام صديقه لقد قلل من رجولته الآن بكلامه كأنه تكلم مع شخص ليس له كرامة و لا كبرياء .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 06, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

//𝑅𝐸𝑉𝐸𝑁𝐺𝐸 𝐼𝑁 𝑇𝐻𝐸 𝑁𝐴𝑀𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸 //حيث تعيش القصص. اكتشف الآن