لقاء لورا و سابو

329 30 9
                                    

ودعت ايا و يارا صديقهما اورايون وعادو للسفينه ل يجدو كبتنهم سيرين تدور على سطح السفينه يمين و يسارا ف نزلتا لتقفا امامها و عدما شاهدتهما ابتسمت و حاولت إخفاء السبب الذي جعلها خائفه هكذا ولكن تقدمت يارا منها و وضعت يدها على رأسها لتنظر ل سيرين و تقول كنا في جزيره تنانين النار ثم ابتعدت قليلا و وقفت بجانب ايا.

يارا : ستقولين لها ام اقول انا.

سيرين : حسنا في الواقع لقد وصلتني معلومات عن بشري يستخدم قوه اللهب وقد سمعت انه اكل فاكهه غريبه تسمى فاكهه الميراميرا.

ايا : انها الفاكهه التي اكلها ايس في الماضي.

سيرين : اعلم لهذا كنت اظن انكما ذهبتما للقائه.

ايا : في اي جزيره هو الان.

سيرين : سمعت انه س يجتمع مع قرصان مطلوب من البحريه في جزيره الفراغ و هناك مكافأة كبيره على رأس ذاك القرصان وهذا يعني انه قرصان خطير.

ايا : هل تسمحين لي بالذهاب لا اريد ان تصبح قوه ايس في الايدي الخاطئة.

ليز : انا ايظا اريد الذهاب هناك صديق لي في تلك الجزيره الان و اريد حمايته.

سيرين : حسنا سنذهب ولكن على احدكم الاعتناء بي فأنا لا املك الهاكي ك هاؤلا القراصنه الذين دخلو للجزيره و سأفقد الوعي بمجرد فتحي للطريق للجزيره.

ليز : لا حاجه لستخدام ذاك السوار العجيب لدي صديقه ساحره تستطيع فتح اي بوابه لاي مكان دون ان تتعرض للاذى.

سيرين : ولاكن نحن قراصنه الن تسبب لنفسها المشاكل ان ساعدتنا.

ليز : لا داعي للقلق لم يرا احد وجهها من قبل فقد اعتادت على إخفاء وجهها منذ كانت في 15 من عمرها.

سيرين : حسنا مع انني لا احب فكره توريط احد في مشاكلنا ولكن ليس لدينا حل اخر.

ليز : اتمنى ان لا تكون في مدرسه السحر الان فهي محميه ولن استطيع الوصول لها.

قامت ليز بفتح بوابه لمنزل صديقتها ثم دخلت اليها وبعد دقائق عادت و معها فتاه في 18 من عمرا وكانت ترتدي زي ساحره و تغطي نصف وجهها وشعرها بقطعه قماش متصله بزيها لتنظر الفتاه حولها.

الفتاه : شيطانه و تنينه برق و مصاصه دماء و شقيقها و هجينه تنين نار و هجينه شيطان و هجين مستذئب يستخدم السيف و قاتل سابق يحمل دم جني و قائدتهم اميره الوحوش الاسطوره التي يخافها كل من يعرف قصتها.

تراجع الكل للخلف من الصدمه عدى ليز التي تعرف صديقتها جيدا و تعرف قدراتها و قواها.

الفتاه : اذا ماذا تريدون مني يا ليز.

ليز : نحن نريد دخول جزيره الفراغ هل يمكنك مساعدتنا.

الفتاه : حسنا لكن لن اكون مسؤله عن ما سيصيب اصدقائك فيها انها جزيره خطره حتى بالنسبه لي.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن