ارتفعت روح مارك الى السماء وانتقلت عبر الفضاء الى عالم اخر من مجره اخرى بعيده وسقطت على جسد طفل ميت في الغابه!.
- لنتوقف هنا ولنتحدث عن العالم الاخر:
يلقب هذا الكوكب بكوكب غليس وحجمه اكبر من الكره الارضيه ب١٠٠ مره كما انه مقسم لنصفين الاول مقسم لنصف للبشر وتحته للوحوش والنصف الاخر يلقب بنصف الدمار لا احد يتجرء دخوله ولم يخرج منه احد لملايين السنين ولكن حسب الشائعات يمتلك هذا النصف على نباتات علاجيه وقوى خارقه وتعتبر كنز.
- وفي ربع الوحوش هناك وحوش تذهب لربع البشر لمهاجمتهم وهناك ايضاً وحوش ذات مستويات مختلفى ولكن الاقوى بها يسمون بملك وهذا الوحوش يوجد قله قليله من البشر يجرأون على مواجهتها وبها اسرار كثيره ولم يكتشفها البشر كلها بعد!
- وفي ربع البشر الذي يعتبر اكبر من الكره الارضيه ب٢٥ مره، تنقسم الى ابراطوريات وعددها ٧ ويحكمها ويسيطر عليها عائله تلقب بعائلة اسيرون والاعلى مرتبه بهذه العائله يلقب بالملك وهو حسب ماقيل عنه انه الاقوى بين البشر.
- تمتلك الامبراطوريات عائلات مختلفه بها عائله رئيسيه واحده وتتبعها عائلات فرعيه من الدرجه الاولى الى الثالثه وتحتسب الدرجه على قوى العائله وعدد العباقره بها والكنوزها فالعائله الفرعيه من الدرجه الاولى هي تمتلك نفوذ اقوى من الثاني والثالثه وهكذا، وكل عائله فرعيه رئيسيه تتبعها عائلات وقرى صغيره تتكون من الفلاحين وعاملين وغيرها وهناك المئات من العائلات الفرعيه.
القوى هي كل شيء في هذا العالم الضعيف يصبح خادم للقوي ولا يحترم الا الاقوياء وهذا ماجعل الملك في مكانه والحددت مستوى العائلات الفرعيه الرئيسيه، والموهوبين والعباقره يت تبنيهم من قبل العائلات الكبرى لزيادة قوتهم ونفوذهم.
لنتحدث عن القوى في هذا العالم:
هناك وحوش سحريه ويحدد القوى عبر طاقه غير مرئيه ولكن يشعر بها الانسان والوحش تلقب بالمانه ويتم تقوية وزيادة قوة الشخص عبر التدريب ويجب ان تكون جوهر الوحش كبير ويلقب بالروح وتبدء القوى ب A B C D E، وهذه القوى المعروفه وهناك قوى عظمى هي S SS SSS، اضعف وحش قوته هي E واقوى وحش قوته هي SSS وهم الوحوش الملقبى بالملك، تقسم القوى الى ٩ مستويات الاضعف المستوى الاول والاقوى المستوى التاسع ومن يصل الى التاسع يستطيع الانتقال للقوى التاليه وبهذا اضعف مخلوق مستواه E1 واقوى مخلوق مستواه SSS9.
ملاحظه: هناك من يولدون من دون قوى.
- قوى البشر تختلف عن الوحوش هم متشابهون بالتصنيفات ولكن البشر هناك قوى عاديه وهناك قوى مميزه وهناك قوى علاجيه وقوى نادره.
القوى العاديه: هي التحكم بعنصر من عناصر الطبيعه وهي:
١- النار ٢- الهواء ٣- الماء ٤- الارض . وتعتبر هذه القوى الاكثر شيوعاً
القوى المميزه: هي التحكم بقوى نادره نسبياً ويتم الاهتمام بافراد هذه القوى وتدريبهم جيداً والقوى هي: ١- الرعد ٢- الثلج ٣- الضباب
القوى العلاجيه: هي قوى تساعد على علاج الاشخاص وصناعة الادويه ويلقب اصحاب هذه القوى بالكيميائيين وهم الاكثر رغبه والاغنى ومن يستطيعون صنع ادويه بمستويات عاليه يتم اخذهم من قبل العائله الملكيه والعائلات الرئيسيه.
القوى النادره: هذه القوى تعتبر مثل الاسطوره الجميع يسمع بها ولكن لا يراها . تقول الاساطير ان اصحاب القوى النادره يستطيعون التحكم بكل العناصر العاديه والمميزه والعلاجيه ايضاً ويمتلكون قوى اخرى نادره منها ترويض الوحوش عالية المستوى والانتقال المكاني وايضاً يمتلكون حواس شديده تصل لمئات الاميال.
هناك اشخاص اخرين يمتلكون قوى ولمن ليست من ما ذكرنا وهم السحره والغول وهم مبغوضون لدى البشر لهذه هم يمتلكون مدن خاصه بهم .
أنت تقرأ
سيد الظلام
Fantasíaينتقل مارك الى عالم اخر مختلف عن عالمه الاصلي ولكن لماذا وماذا سيحدث له في عالم حيث الحيوانات تتكلم والوحوش حقيقه والبشر يمتلكون قوى غريبه!