جونغكوك :سأحرقك ميونغ سأحرقك أقسم سأحرقك (بهمس غاضب وهو يربت على ظهر ميونغ بقوة، بينما الأخر صامت بينما يعاني !)
ميونغ :أقسم لك، ليس لي علاقة بالأمر (بتنهد، ليفصلا العناق وينظر له جونغكوك بحدة ليصمت الآخر)
وتقـفز يونا معانـقة شقيقهـا بلطف ..
يونا :أشتقت لك (بلطف، ليبتسم جونغكوك بتنهد)
جونغكوك :وأنا أشتقت لكِ حبيبتي الصغيرة (بإبتسامة هادئة يحتضنها مربتاً على شعرها)
ليـلمح جونغكوك قـدوم جايهيون لـلقصر ونزوله من على حصانه، ليمسك الحرس الحصان ..
وجايهيون فقـط قد نظر لهم بهدوء ودخل للقصر بغير إهتمـام لهم، فـهو يبقـى مجرد عامل في القصر الملـكي 'كمـا يعتقد هو'..
بينما ميـونغ وجونغكوك يناظران جايهيون بخفـة ..
ليفصل جونغكوك عناقه مع شقيقته ..
جونغكوك :والأن لم تخبـراني لما أتيـتما (بحدة، ليتنهد ميونغ)
ميونغ :أتيت طلبـاً من جدك (بهدوء، لينظر بعدها ليونا ويردف) ولكن هذه هربت من القصر تتبـعني (بهدوء وهو ينظر لـيونا بنظرة غاضبة)
جونغكوك :اششش تباً(بغضب، لينظر ليونا بعدها بينما هي تبتسم ببلاهة وتوتر له، ليردف) أن حقاً لا أستطيع التحدث وهنا، لذلك يجب أن تبقيـا بعيداً عن القصر (بحدة)
ميونغ :حسناً وماذا سنفـعل ! (بهدوء)
جونغكوك :أتبعـاني (بحدة وهو يغادر القصر الملـكي وهم يتبـعونه)
* * *
يـتجه جايهيون نحو إحدى أركـان الحديقة المـلكية ليلمح الملـكة ليسا برفقـة تلك المدعوة بـروزي وهي تصفف شعر الملـكة !
وشاب ما يجلـس قرب دونغيون ويثرثر معه !
ليتجه نحوهم ..
جايهيون :أنتِ ! (بهدوء ،لينظر لروزي التي قد رفعت بصرها تناظره بخفة، لتبعد بعدها أنظارها، بينما هو يناظرها بصدمة)
لينظر الجميع له !
ليقطب جيمين حاجبيـه وهو ينظر لجايهيون الذي ينظر لروزي بإبتسامة غبية ..
روزي :نعم إنهـا أنا (بهدوء وهي تصفف شعر ليسا التي تجلس بهدوء)
جيمين :مهلاً هل تعرفان بعضكما ! (بتساؤل وغضب)
أنت تقرأ
لـحن الـقلـب || LK
Romantizm~لـيسكوك~ من كتـابةِ يرجى عدم السرقة أو الإقتبـاس ! شكـر خاص لـمصممة الغلاف، المصممة الخاصة بـي @isso_hiraya ✨💖 مـاتحبهم من الأخر لا تقـراء👌🏻